سانت تقدم إصدار أوداسي بتصميم فريد 

قامت “سانت أونوريه” شركة الساعات الفاخرة، بتصميم إصدار “أوداسي” للمرأة، التصميم الجديد جمع بين الشكل الأنيق والكفاءة العالية، بطريقة خاصة بأروع التفاصيل في تصنيع الساعات حيث حرصت سانت أونوريه على تألق الساعة من كافة جوانبها وهو ما أسفر عن قطعة حصرية.

كما تتميز الساعة بعلبتها التي يبلغ قطرها 37 ملم وكذلك ديكور “Clous de Paris” الذي يزين كلا من الطارة بعينة دقيقة بصفين، والميناء، على حافة الثواني الصغيرة.

تتميز أوداسي بميناءات ضفيرية رائعة بألوان ساحرة. سواء الأحمر، البحري، الفضي، البيج أو الأسود، كل منها مزين بشارات الساعات وعقارب مبطنة باللون الفضي لأقصى وضوح للقراءة.

ومن أهم المزايا الشكلية للتشكيلة التاج غير المركزي عند الساعة 4 تماما ما يضفي على أوداسي شكلا فريدا. يعلو التاج المنحي بشكل رائع عقيق أسود ما يبرز روعة وبراعة هذه الساعة والتي تتسم بالأناقة والتألق.

وفي موديل أوداسي قدمت سانت أونوريه كذلك ألوانا جريئة نادرا ما تُرى في الساعات وأبرزها البيج الزاهي، الأزرق البحري المصقول والأحمر البراق.

تم اختيار كل واحد من أحزمة الجلد بتأثير جلد التمساح بعناية ليكمل روعة الميناء، وهو ما يضفي على “أوداسي” شكلا متناغما يروق لأكثر عشاق الساعات طلبا.

Tags

مواضيع ذات صلة