سامى العدل الموهبة تأتى فجأة وتموت هكذا

ودع عدد كبير من النجوم العرب الفنان الكبير سامي العدل، معبرين عن حزنهم لوفاته، وذلك من خلال وضع صورته على صفحاتهم وتعليقات تعبر عن مدى ألمهم.

فقد نعت المطربة أنغام الفقيد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال نشر صورة له مع تعليق يقول: البقاء لله الفنان سامي العدل رحمه الله واسكنه فسيح جناته..

بينما نشرت التونسية درة صورة للفنان الراحل وعلقت تقول: البقاء لله.. الفنان سامي العدل.. الله يرحمه وخالص العزاء لكل أسرة المرحوم ومحبيه..

وكذلك أعرب الفنان حسن الرداد، عن حزنه لوفاة الفنان سامي العدل عبر صفحته على موقع “أنستجرام”، يقول: البقاء لله في الأستاذ الفنان الكبير سامي العدل..

وقال الفنان محمد إمام على صفحته بموقع “أنستجرام”: إنا لله وإنا إليه راجعون.. كان من أطيب وأجدع الناس اللي قابلتهم في حياتي.. الله يرحمك يا عم سامي..

أما دلال عبد العزيز، فقالت: وداعا للأخ العزيز الغالي سامي العدل ألف رحمة ونور تنزل عليه، توفي في أيام مفترجة الله يرحمه.

وعلق عمرو دياب عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الصديق سامي العدل?، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان..

ونعت المطربة شذى الفنان الراحل عبر صفحتها بالفيس بوك “البقاء والدوام لله الفنان  ‏سامي العدل في ذمة الله، خالص التعازي للأسرة الكريمة، ربنا يصبرهم ويرحمه ويغفر ليه، وعبرت الممثلة سناء يوسف عن حزنها لوفاته، حيث كتبت “البقاء والدوام لله .. خالص العزاء لأسرة الفنان ? ‏سامي العدل? وكل محبيه في كل أنحاء الوطن العربي .. ربنا يرحمك ويغفرلك .. وداعا أستاذ سامي”.

وعبرت الفنانة شريهان عن حزنها لوفاة سامي العدل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تقول: رحــل الإنسان، الفنان، المصــري “الجدع”  ‏ســامي العــدل، اللهم ارجع نفسه إليك راضية مرضية، وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين، إنَّ رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمةً تطمئن بها نفسه، وتقر بها عينه.

وأضافت: ما أصعب علينا الفراق، وما أجمل وأعظم ساعة ويوم اللقاء في يوم “الجمعة” من العشر الأواخر في شهر رمضان الكريِّم، اللهم أحسن خواتيمنا، واجعل خير أيامنا يوم نلقاك.. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..

وقالت أيضا: اللهم اغفر له وارحمه واجعل الجنة مثواه، وأنزل الصبر والسكينة على قلوب أهله وذويه “آل العدل”، وجميع محبيه في مصر والعالم العربي، عظم الله أجركم وأثابكم فيما أصابكم.. “والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.. ‏البقاء لله? ســامي العــدل..

Tags

مواضيع ذات صلة