ساره سلامه تثير غضب والدها بصور حملها..!!

اعرب الفنان احمد سلامة عن شعوره بالغضب، بعدما تصنعت ابنته الفنانة ساره سلامه أنها حامل بالشهور الأخيرة، بالاعتماد على الفوتوشوب لتكبير حجم بطنها، في اخر جلسة تصوير خضعت لها.

احمد سلامة يعاتب ابنته 

ويشير موقع “مشاهير” أن احمد سلامه عاتب ابنته، وأكد لها ان هذه الصورة ستعطي فرصة للمواقع الإلكترونية لنشر أخبار كاذبة حول زواجها سراً وحملها، موضحاً أنه لم يحاول التدخل في اختياراتها الفنية ولم يمنعها من أي شئ، لكن دوره كأب يلزمه تحذيرها من أي تصرف غريب قد يثير الجدل حولها.

وقد اثارت بالفعل جلسة التصوير التي خضعت لها سارة سلامة، والتي ظهرت من خلالها حامل بالاشهر الاخيرة، جدل كبير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم “كنغر حبنا”

ومن جانب اخر، تنتظر الفنانة “سارة سلامة” طرح فيلمها الجديد “كنغر حبنا” بدور العرض في موسم الربيع، الذي تشارك بطولته مع الفنان “رامز جلال”، حيث نشرت صورة من كواليس الفيلم ترويجًا لعرضه معلقة: “فيلم كنغر حبنا قريبًا مع رامز جلال”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

فيلم “كنغر حبنا” بطولة رامز جلال، سارة سلامة، إدوارد، حسن حسني، ومعتز التوني، بيومي فؤاد، وداوود حسين، تأليف لؤي السيد، وإخراج أحمد البدري، ومن إنتاج وليد صبري.

اخر اعمالها

والجدير بالذكر، أن سارة سلامة كان آخر أعمالها مسلسل “حواري بوخاريست”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، المسلسل بطولة بطولة أمير كرارة ودينا وأحمد سلامة وعلا غانم ومى سليم، وأحمد حاتم ودنيا عبد العزيز وسارة سلامة وعمر مصطفى متولى، وأحمد فتحى وأحمد صيام وأحمد صلاح حسنى، وتأليف هشام هلال، وإنتاج دينا كريم، وإخراج محمد بكير.

يمكنك أيضا قراءة More from author