زينه تستفز احمد عز بصور من حملها في عيد ميلاد توأمها!!

حرصت النجمة المصرية زينة على مشاركة جمهورها بأسعد لحظات حياتها، وهى الاحتفال بعيد ميلاد توأمها عز الدين وزين الدين من مواطنها احمد عز، ولكن جاء الاحتفال على طريقتها الخاصة وبطريقة مستفزة بعض الشيء.

وتفيد “مشاهير” أن زينة نشرت مجموعة صور لها أثناء الحمل، وخلال ولادتها في المستشفى عبر صفحتها على “أنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “زي النهاردة من 3 سنين وبعد 18 ساعة من دلوقتي حصلت لي أحلى حاجة في حياتي، وجالي أحلى هدية من رب العالمين، ولادي الحلوين”.

وتابعت زينه: “الحمد لله يارب أحمدك وأشكرك على أحلى نعمة في الدنيا، وبشكر كل الفانز اللي ربنا رزقني بحبهم ودعمهم ليا، يا رب باركلي في أولادي، وخلي كل أولادكم وارزق كل اللي نفسه أولاد، يا رب ما تحرم أي حد من النعمة العظيمة دي يا رب”.

هذا وعلمت “مشاهير” أن الفنان أحمد عز طلب من بعض الفنانين التدخل لحل أزمته مع “زينة” وإقناعها بالتنازل عن القضايا التي رفعتها ضده تتهمه بالسب والقذف والتشهير بها.

وقد كشف أحمد عز عن نيته للالتزام بدفع النفقة الشهرية للطفلين اللذين أنجبتهما “زينة” منذ ثلاثة أعوام بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية مقابل التصالح مع “زينة” والتنازل عن جميع القضايا.

Tags

مواضيع ذات صلة