زينة ومي عز الدين.. من المنافسة على تامر حسني إلى الإتحاد ضد أحمد عز

رغم الأنباء التي تحدثت عن وجود غيرة بين النجمتين زينة ومي عز الدين، بسبب خطف زينة لبعض الأدوار التي كانت مرشحة لها مي، ومنها فيلم “كابتن هيما” مع تامر حسني، ومسلسل “ليالي”.

ورغم ما كان يُقال عن كون الفنانتين الشابتين تنافستا على على حب تامر حسني، قبل زواجه من المغربية بسمة بوسيل، لكن الفترة الأخيرة _خاصة بعد ظهور مشكلة زينة مع عز، وسعيها لإثبات زواجها منه ونسب طفليها إليه_ شهدت تطور في علاقتهما، حتى أن فانز النجمتين باتوا يتبادلون العبارات الطيبة بينهما.

فقد سبق وأن كتبت زينة عبارات مجاملة لمي أكثر من مرة، بالإضافة إلى لقائهما في عدة مناسبات، وظهورهما معا في صور تعكس علاقة الصداقة القوية التي أصبحت بينهما.

في حين أعلنت مي بشكل غير مباشر عن تضامنها مع زينة في قضيتها ضد أحمد عز، فبعد أن نشرت زينة صورة للفنانة مي عز الدين وبها جملة قالتها من خلال أحد أعمالها الفنية، وهي: “أنا بكون بضحك وبهزر، بس أقسم بالله فيا وجع الدنيا”، نشرت مي عز الدين صورة مكتوب بها: ليس كل من يطلق عليهم رجال هم رجال، فكلمة الطير تجمع بين الصقر والدجاجة.

ووقتها فسر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تلك الكلمات بأنها رسالة من مي عز الدين لزينة؛ تُعلن من خلالها تضامنها معها في قضيتها ضد أحمد عز.

Tags

مواضيع ذات صلة