زينة: وافقت على “أرض النعام” لاحتياجي إلى المال

أكدت الممثلة المصرية “زينة” أن احتياجها للمال أجبرها على الموافقة على تقديم دورها في مسلسل “أرض النعام” الذي عُرض في رمضان الماضي.

وقالت الممثلة المصرية: قبلت هذا المسلسل لاحتياجى للفلوس، ولوجود المخرجة غادة سليم، والمفارقة هي أنني لم أحصل على أجري من شركة الإنتاج حتى الآن، وجميع الشيكات مرتدة..

وتابعت: سأتحدث مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في هذا الأمر، وأعتقد أن سبب عدم نجاح (أرض النعام) هو عرضه حصريا على قناة “وليدة”.

يشار هنا إلى أن المسلسل كان قد تعرض للعديد من المشاكل بين بطلتيه رانيا يوسف وزينة، كانت بدايتها بسبب ترتيب الأسماء، حتى وصل الأمر إلى تقدّم رانيا يوسف بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد عاطف كامل منتج المسلسل، لعدم تمكنها من الوصول معه إلى حل يرضي كل الأطراف فيما يخص ترتيب اسمها على مقدمة العمل.

وفسرت رانيا يوسف قرارها باللجوء إلى النقابة بأن منتج العمل أخلّ ببنود العقد معها بعد أن كان من المفترض أن يكتب اسمها في بداية التتر منفردا، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة أن يضم اسمها إلى جانب اسم زينة التي تشاركها بطولة المسلسل.

كما تعرض المسلسل لكثير من الأزمات بسبب اعتذار المخرج قبل بدء التصوير بأسبوعين، وكذلك اعتذار روبي عن عدم الاشتراك بالعمل بسبب حملها.

يمكنك أيضا قراءة More from author