زينة لاعبة كرة قدم محترقة

ابهرت الفنانة المصرية زينة جمهورها، حيث اثبتت أنها متعددة المواهب، فبجانب التمثيل يبدو أن زينة تتمتع بموهبة كبيرة في كرة القدم، فقامت زينة بنشر صورتها وهي تلعب كرة القدم، وظهرت في الصور وهي تتسلم الكرة وكأنها لاعبة محترفة.

ويشير موقع “مشاهير” أن زينة علقت على الصورة مازحة: “اهلا يا أحبائي، استمتع بلعب الكرة مع كريستيانو”، وذلك عبر حسابها على موقع Instagram.

ومن جانب أخر، اقامت الفنانة المصرية زينة دعوى قضائية جديدة ضد الفنان أحمد عز، بعد أن قامت برفع قضية خلع ضد الفنان أحمد عز، حيث اقامت دعوى قضائية تطالب فيها الفنان المصري بنفقة لتوأمها «عز الدين وزين الدين»، وذلك بعد أن تم اثبات نسبهما له.

ويشار أن محامي زينة كان قد تقدم بطلب إلى محكمة اسرة مدينة نصر يطالب فيه بتطليق موكلته من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وحددت جلسة 12 مارس الجاري لنظر اولى جلسات التسوية.

كما أكد الفنان المصري تامر عبدالمنعم أن الفنانة زينة كانت خطيبته السابقة، وأنه يعرفها جيدا، وظلا صديقان مقربان رغم انفصالهما.

تامر قال إن زينة مستحيل أن تكذب وأن تلفق أحداث وتتهم فنان بأنه والد ابنائها دون وجه حق، وأشار إلى أنه لم يهاجم الفنان أحمد عز، ولكنه طلب منه أن يجري تحليل الحمض النووي ورفض، مما جعله يتأكد ان زينة صادقة.

Tags

مواضيع ذات صلة