زينة ترفع قضية طلاق من احمد عز 

تقدمت النجمة زينة بدعوى طلاق من الفنان أحمد عز، حيث قام محامى زينة بالتوجه إلى مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الاسرة، وحددت المحكمة جلسة 12 مارس الجاري للنظر في الدعوى.

ويشير موقع “مشاهير” محكمة مستأنف اسرة مدينة نصر كانت قد قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة اول درجة باثبات نسب توأم زينة له، وتأييد حكم اول درجة، حيث قضت في شهر يونيو الماضي باثبات نسب صغيري الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين” إلى أحمد عز، والزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيها اتعاب المحاماة.

وجاء في حيثيات الحكم أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعا على المدعى عليه (أحمد عز)، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الازواج، وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

واشارت أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الازواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة وحملت منه ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين “عز الدين وزين الدين”، الامر الذي يكون وفقا للقانون، توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

وأكدت المحكمة أن الصغيرين هما ابنا المدعى عليه لصحيح النسب الشرعي، ومن ثم تكون الدعوى اقيمت على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون، مما يتعين معه على المحكمة إجابة المدعية طلباتها، الامر الذي تقضي معه بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين للمدعى عليه.

Tags

مواضيع ذات صلة