زينة تحتفل بتصوير أزمة نسب رغم الانتقادات

بالرغم من الهجوم الذي تعرضت له الفنانة المصرية زينة بشأن اسم مسلسلها الجديد “أزمة نسب”، والذي دعي البعض للقول بأنها تتاجر بحياتها الشخصية ليلقى الضوء على مشكلتها مع أحمد عز حول نسب توأمها، ولكن بدأ التصوير الفعلي للمسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل.

تفاصيل مسلسل “أزمة نسب” 

واحتفلت زينة مع المنتج محمود شميس والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرج سعيد حامد ببدء تصوير مسلسلهم الجديد “أزمة نسب” بمشاركة باقي أبطال العمل، وحتى الآن تم تصوير ما يقرب من 10 أيام من أحداث العمل.

وعلمت “مشاهير” أنه تم التصوير في منطقة “الحزام الأخضر” بمدينة 6 أكتوبر، وهو الديكور الأساسي لفريق العمل والذي يوجد فيه “الحارة الشعبية” التي تعيش فيها بطلة العمل زينة، مع أمها سلوى خطاب وأختها بوسي وزوج أمها حجاج عبد العظيم، ومحمود عبد المغنى ومحمد أنور، إضافة إلى مشاهد لنسرين أمين في أحدى الفيلات.

وتجدر الإشارة أن المخرج سعيد حامد سيتوجه بعد الانتهاء من ديكور الحارة لتصوير المشاهد الخارجية في بعض الشقق والفيلات والشركات، ثم ينتقل لتصوير جزء كبير من الأحداث في إحدى الفيلات بجمعية عرابي، إضافة إلى التصوير في شوارع القاهرة.

و أكد المؤلف محمد صلاح العزب إنه سعيد بالتعاون مع النجمة زينة للمرة الأولى، مشيرا إلى أن التعامل معها يتسم بالراحة الشديدة والود، وأنها ليست ممثلة “صعبة” أو صاحبة “متطلبات”، واختتم كلامه بأن “أزمة نسب” ستكون به أكثر من مفاجأة للجمهور.

وتظهر زينة في المسلسل بشخصية جديدة تماما عليها، موضحا أن الدور به مساحات تمثيلية ستظهر كل ما تملكه زينة من إمكانيات وموهبة فنية كبيرة، حيث تظهر في شخصية الفتاة الطيبة “نعمة” التي تعمل ممرضة في أحد المستشفيات، وتحب أسرتها، ولكن يحدث لها حدث درامي يقلب حياتها رأسا على عقب، مما يغير كل الأحداث، مضيفا أن تيمة الدراما الاجتماعية تكون دائما قريبة للجمهور لأنها من قلب المجتمع المصري.

وأضاف العزب أنه يحب العمل مع المنتج محمود شميس حيث سبق وتعاونا في مسلسلي “دلع بنات” و”حالة عشق” وحققا نجاحا كبيرا معا، وكان المسلسلان في “التوب فايف” في الموسمين الماضيين، ويتمنى أن يحقق “أزمة نسب” نفس النجاح وأكثر في هذا الموسم، خصوصا مع ممثلين مهمين مثل زينة ووليد فواز ونسرين أمين وسلوى خطاب ومحمود عبد المغنى وحجاج عبد العظيم وبوسي.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وأن العمل يلقى الضوء على صراع الطبقات في المجتمع، من خلال الطبقة “المطحونة” والطبقة “الكريمة”، وكيف يسعى كل شخص من الطبقتين لتحقيق أحلامه بكل الطرق سواء مشروعة أو غير مشروعة، كما يتميز المسلسل بحدوث الصراعات في الأحداث على أكثر من مستوى.

قضية خلع زينة من احمد عز

ومن جهة أخرى، تغيب كل من الفنانة المصرية زينة، والفنان المصري احمد عز، عن حضور جلسة تسوية المنازعات بشكل ودي بمحكمة الأسرة في مدينة نصر، وبالتالي تم إحالة دعوى النفقة والخلع المقامتان من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، إلى قاضى محكمة الأسرة لتحديد جلسة لنظرهما.

وكانت زينة، قد قامت برفع قضية خلع ضد الفنان أحمد عز، كما رفعت دعوى قضائية أخرى تطالب فيها الفنان المصري بنفقة لتوأمها «عز الدين وزين الدين»، وذلك بعد أن تم إثبات نسبهما له.

وكان محامي زينة قد تقدم بطلب إلى محكمة أسرة مدينة نصر يطالب فيه بتطليق موكلته من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وحددت جلسة 12 مارس لنظر أولى جلسات التسوية، والتي تغيب فيها الاثنين.

Tags

مواضيع ذات صلة