زيتون واسكندر يكشفان تفاصيل إطلالة أمل بوشوشة في حفل زفافها

لجأت النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة بشكل مكثف إلى الاستعانة بصالون ميشيل وكوليت لصاحبه ميشال زيتون وزوجته خبيرة التجميل كوليت اسكندر، بسبب أسلوبه البسيط والمميز في وضع لمساته الجمالية.

وهذا التعاون شملت إطلالات أمل بوشوشة في برنامج rating رمضان، وعلى أغلفة المجلّات، وحفل جوائز دلتا، وآخرها كان في يومها الكبير الذي أقامته في لبنان الأحد الماضي.

وقد لاقت إطلالة أمل يوم زفافها رواجاً كبيراً، لاسيّما على مواقع التواصل الاجتماعيّ، ولذلك كان لموقع “مشاهير” حديث مفضل مع مصفف الشعر ميشال زيتون وزوجته خبيرة التجميل كوليت اسكندر.

وخلال الحوار، كشف زيتون أنّه وبفضل العلاقة القوية التي تربطه بأمل، نمت بينهما ثقة كبيرة فرفضت الأخيرة أن تخضع لتسريحة تجريبيّة قبل يوم الزفاف كما تفعل العروس عادةً وأرادت أن يظهرها زيتون بالأسلوب المناسب لها.

وأضاف: المصمّم اللبناني أنطوان القارح الذي صمّم فستان الزفاف لأمل، اقترح إكسسوار الشعر الذي يتناسب مع الفستان، ونفّذ أنطوان رسماً تصويريّاً للإكسسوار واتفقنا نحن الثلاثة عليه.

ثم قام زيتون بعناية خاصّة لشعر أمل من أقنعة وأمور أخرى بهدف أن تدوم التسريحة لأطول فترة ممكنة وأن يظهر صحّياً.

أمّا عن التسريحة، فقال زيتون: بدت أمل كأنها أميرة من قصص الكرتون، فقد حرصت على القيام بتسريحة الويفي بأسلوب الأميرة، والأمر المتميّز في هذه التسريحة هو أنه عمل على جانبي الشعر فرفعهما بطريقة رائعة وبدت الخصل رخوة قليلاً.

وأما عن الماكياج، فمن يتأمل صور أمل في عرسها، يدرك فعلاً موهبة ومهارة خبيرة التجميل اللبنانية كوليت اسكندر في وضع اللمسات النهائية.

فماكياج أمل تماماً مثل شعرها، يظهرها كأميرة، حيث أرادت كوليت أن تبرز الآيلاينر في ماكياج أمل إضافةً إلى اللون الفضيّ من دون أن تنسى طبعاً تقنية الكونتورينغ التي حدّدت ملامح وجه أمل الجميلة. ولأنّ التركيز الكبير كان على عينيها.

وقامت اسكندر بتكثيف الرموش فيما اختارت لها الحمرة النيود، وكشفت اسكندر أيضاً أنّ أسلوب الماكياج الريترو هذا دخله القليل من اللمعان.

Tags

مواضيع ذات صلة