زوجة رامي عياش تنشر صورة جديدة لابنها ارام!

شاركت داليدا زوجة الفنان رامي عياش مجددا متابعيها عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، بصورة بكرهما آرام، ولم تنشر والدة آرام صورته كاملة مثلما فعلت في المرة الماضية حين اكتفت باظهار النصف السفلي من وجهه، بالاسود والابيض.

ويشير موقع “مشاهير” أن متابعي داليدا ومحبي زوجها طالبوها عبر التعليقات بصورة آرام بشكل كامل، حيث نشرت ايضا صورة رجلي آرام، الذي ولد في 19 مارس الماضي، وقد ذكر رامي من قبل سر تسمية بكره بهذا الاسم.

واحتفظت داليدا بحبلها السري بعد انجابها مولودها الأول، وشاركت جمهورها عبر تطبيق “انستغرام” صورة لصندوق مخصص لحفظ الحبل السري سليما، مبينة أنها تنوي تخزين خلايا الدم الموجودة في الحبل السري، لاستخدامها عند الحاجة في زراعة النخاع العظمي، ولضمان مستقبل طفلها صحيا.

ومن جانب اخر، وقع اختيار طلاب الجامعة الكندية بالقاهرة على النجم اللبناني رامي عياش لإحياء حفل الـwelcome party بمقر الجامعة بالقاهرة الجديدة والذي توافق مع أعياد الربيع وشم النسيم. 

واستعد رامي للحفل بشكل خاص الذي يعد الاول له بالـcic حيث تابع مع المنظم وليد توفيق شركة “بولاريس” ترتيبات الحفل في اليوم السابق له من حيث التجهيزات من تراسات اضاءة لوليد الحريرى، وتصميم المسرح لتامر فوزى، بالإضافة أجهزة الصوت وبروفات أعضاء الفرقة الموسيقية لاغانى البومه الجديد “حابب”.

كما أشعل رامى الحفل بمجرد صعوده على خشبة المسرح حيث تعالت اصوات وهتافات الجمهور التي لم تنقطع طوال فقرته التي امتدت لقرابة الساعتين قدم خلالهما عددا كبيرا من اغانيه الشهيرة بداية من “يا مسهر عينى” ومرورا بـ”خلينى معاك، الناس الرايقة، من الشبالك، الحق معادك، قلبى مال”، بالإضافة لـ”سواح” و”على رمش عيونها” لوديع الصافى، وتخلل فقرة رامى صعود عدد من محبيه على خشبة المسرح وقدموا له “تورتة” تحمل اسم البومه الجديد “حابب” بالاضافة إلى تهنئته بمولوده الاول “آرام”. 

 

Tags

مواضيع ذات صلة