زوجة تامر حسني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى

حرصت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني على مشاركة جمهورها بنشر صورة من عيد الميلاد الثالث لابنتها الكبرى “تاليا”، وانهال فانز ومتابعي بسمة على الصورة بتعليقات هنأوا فيها تاليا بعيد ميلادها متمنيين لها السعادة والعمر المديد.

ويشير موقع “مشاهير” أن بسمة بوسيل نشرت صورة احتفالا بعيد ابنتها، وكتبت معلقة عليها: “عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، حبي الأول، بحبك يا هديتي الثمينة”، وطالب متابعي بسمة بنشر صورة تجمعها بها، حيث أن الفنانة المتعزلة وزوجها يرفضان حتى الآن الكشف عن ملامح ابنتيهما.

ومن جانب اخر، بدأ الفنان تامر حسنى تصوير أغنية جديدة بعنوان «لسه عند وعدى» كلمات أحمد مالكى وألحان محمد الوزيرى وتوزيع توما, ويصورها فيديو كليب المخرج ياسر سامى، ويشاركه فيها بالغناء أعضاء فريقه ببرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”.

وكان تامر قد وعد أعضاء فريقه بعد انتهاء البرنامج بتسجيل وتصوير أغنية تجمعه بهم، وقام بتنفيذ وعده ليتم عرضها على شاشات الفضائيات, واختار أن يظهر بالأغنية مع الأطفال في مشاهد طبيعية وساحرة لتتناسب مع أجواء الاغنية، ويجرى تصويرها في عدة دول منها دبى و أبو ظبى كمحطة أولى لينتقل بعدها إلى مصر ومن ثم إلى لبنان.

Tags

مواضيع ذات صلة