زواج سري للغاية بين نجوم الفن

يحتفل نجوم الفن بزفافهم بحفلات ضخمة، وتكون علاقاتهم كلها في النور، ولكن هناك فئة العكس تماما فهي تحفي علاقتها أثناء الارتباط، وحتى بعد الزواج، إلا أن يتم الطلاق وتحدث المشاكل بين الطرفين فينكشف الامر، ولهذا جمعت لكم “مشاهير” بعض هؤلاء الفنانين فتعرف عليهم.

1- زواج احمد عز و انغام:

اثار زواج احمد عز و الفنانة انغام جدل كبير حيث لم يتم الكشف عن هذه الزيجة سوى بعد انتهائها بأكثر من عام، بعد تسريب صورة من عقد زواجهما بواسطة الإعلام، وكشفت الوثيقة أن زواجهما استمر لمدة عام واحد فقط.

والتزمت انغام الصمت لفترة طويلة، لكن عز خرج للدفاع عن نفسه وعنها، وأكد أن السبب وراء زواجهما سراً هو تخوف أنغام من أن يطالب طليقها بضم حضانة ابنهما عبد الرحمن.

كما خرجت أنغام عن هذا الصمت بعد شهور من ظهور وثيقة الزواج، فقالت : “اهلي و جيراني و ابنائي كانوا على علم بخبر زواجي ولذلك ليس من حق اي شخص آخر يسالني عن خبر عدم إعلان الزواج… لانني حرة في النهاية”.

2- زواج محمود الجندي وعبلة كامل:

نجح محمود الجندي في إخفاء زواجه من الممثلة عبلة كامل لسنوات طويلة، وذلك لإيمانه الشديد بأن حياته الشخصية تخصه وحده وليس من حق أحد إجباره على الإعلان عن هذه الزيجة.

3- زواج نسرين إمام وتامر مرسي:

اتسم زواجهما بالسرية في بدايته، فلم يعرف الجمهور عن هذه الزيجة شئ لأكثر من ثلاث سنوات، لكن نسرين قررت الإعلان عنها خلال حملها بالشهور الأولى، وأكدت أنها لم تكن تريد ان يعلم أحد شيئاً عن حياتها الخاصة.

كما نفت أن يكون خوفها من الانتقادات لكونها الزوجة الثانية لتامر سبب إخفائها هذا الخبر، وانتهت هذه الزيجة بالطلاق منذ عام، وأكدت نسرين وقتها أنها حريصة على الحفاظ على صداقتها بتامر موضحة ان الانفصال حدث في هدوء.

4- زواج رنا الهواري ومحمد مختار:

تعرضت الممثلة الشابة رنا الهواري لانتقادات بعد إنجابها طفل بدون الاعلان عن أي زواج مسبق، إلا ان هذه الانتقادات دفعتها للإعلان عن اسم زوجها لتفجر مفاجأة بأنها متزوجة من المنتج محمد مختار، طليق رانيا يوسف وقبلها نادية الجندي.

5- زواج روبي وسامح عبد العزيز:

أكدت روبي أنها أخفت زواجها من عبد العزيز لرغبتها في الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، وعدم الإعلان عنها إلا في الوقت الذي تشعر أنه يناسبها، حيث طالتها بعض الانتقادات بسبب فارق السن بينها وبين زوجها، بالإضافة إلى كونها الزوجة الثانية وكونه أب لثلاث فتيات.

والغريب أن هذه الزيجة انتهت بعد أيام قليلة من إنجاب روبي لابنتها “طيبة”، وترفض روبي التحدث عن سبب الطلاق حتى الآن .

ومن جانبه اثار سامح عبد العزيز جدلا واسعا بسبب نشره صورة له مع طليقته روبي، من خلال حسابه الخاص على فايسبوك، خاصةً وأن الكثير كان يعتقد أن علاقتهما انتهت بشكل كامل منذ انفصالهما، الذي مر عليه شهور قليلة .

وعلمت “مشاهير” أن سامح يحرص باستمرار على زيارة روبي للاطمئنان عليها ولرؤية ابنتهما، لكنه لا يفكر في العودة لها بالوقت الحالي، وقررا إعطاء فرصة لأنفسهما لمعرفة إذا كان يريدان العودة أم الحفاظ على علاقة الصداقة التي جمعت بينهما منذ سنوات.

سامح عبد العزيز لا يكتفي بالاطمئنان على روبي، بل يحاول أن يساعدها في التخلص من حالة الاكتئاب والغضب التي تسيطر عليها هذه الأيام بعد استبعادها من مسلسل “الميزان” وترشيح غادة عادل بدلا منها.

Tags

مواضيع ذات صلة