زواج الفنانات من المنتجين حب أم مصلحة؟

شهدت الأوساط الفنية العديد من حالات الزواج بين النجمات والمنتجين، وهي حالات لا تتوقف، إلا أن بعضها يستمر طويلاً مما يؤكد أنه زواج مبني على الحب والتفاهم، والبعض الآخر ينتهي سريعاً ليكتشف الجميع أنه كان زواج مصلحة..

في هذا التقرير، يعرض لكم موقع “مشاهير” أبرز زيجات الفنانات والمنتجين، ورأي الجمهور فيها:

مروة نصر ومحمد علام:

إذا كانت نسرين لم تحقق أي إنجازات فنية خلال فترة زواجها من المنتج تامر مرسي، فالأمر مختلف تماماً بالنسبة لمروة نصر التي تزوجت من المنتج محمد علام، والذي أصبح يتولى مسؤولية توفير التكلفة الإنتاجية لكل ألبوم غنائي.

ورغم حالة الكساد التي يُعاني منها سوق الكاسيت طوال الفترة الماضية، إلا أن مروة أصدرت ألبوم “أحسن حالاتي”، الذي تعاونت من خلاله مع زوجها محمد علام.

سناء يوسف وعمرو ماكين:

لم يمرّ زواج الفنانة سناء يوسف من المنتج عمرو مرور الكرام، فرغم حرص العديد من الفنانين على تهنئتهما بعد انتشار صور الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصف الكثير من الجمهور أن هذه الزيجة غير موفقة على الإطلاق، بسبب فارق السن بينهما.

بينما وجد البعض الآخر من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن سناء وافقت على هذا الزواج لرغبتها في الاستمرار بمجال الفن، حيث إنها مازالت في بداية مشوارها الفني وفي حاجة إلى شخص يساندها بماله وعلاقاته بالوسط الفني.

ورغم الاتهامات التي لم تسلم منها هذه الزيجة، إلا أن البعض أعلن رفضه هذا الهجوم، وأكدوا أن الأيام المُقبلة ستثبت إن كانت هذه الزيجة قائمة على الحب والاحترام؛ أم كان هدفها الطمع والاستغلال.

نسرين إمام وتامر مرسي:

لم يستمر هذا الزواج سوى عدة سنوات، وكان زواجاً سرياً، ولم تعلن نسرين إمام عنه إلا بعد حملها، ورغم امتلاكها موهبة إلا أن خطواتها الفنية بعد زواجها من المنتج تامر مرسي كانت بطيئة وقليلة للغاية.

وقد اعترفت نسرين بعد انفصالها عن تامر أن هذه الزيجة أثرت بشكل سلبي على خطواتها الفنية، مؤكدة أنها قررت التواجد بشكل مُكثف بعد أن انتهت هذه الزيجة بسبب غيرته الشديدة عليها.

وفاء عامر ومحمد فوزي:

تُعتبر وفاء عامر من أبرز الفنانات اللاتي تزوجن من منتجين، وهي تعيش حياة سعيدة ومستقرة مع زوجها المنتج محمد فوزي منذ عدة سنوات، وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية من إنتاج زوجها، آخرها كان مسلسل “شطرنج”.

وعن هذه الأعمال تقول وفاء: لي الشرف بالتمثيل بفلوس زوجي والمشاركة في أعمال من إنتاجه.

أميرة فتحي ووائل حب:

تزوجت أميرة فتحي من المنتج وائل حب، الذي تبنى موهبتها التمثيلية وأنتج لها فيلم “اللبيس”، الذي حصلت من خلاله أميرة على أول بطولة مطلقة لها، كما شارك وائل في إنتاج بعض الأفلام والمسلسلات التي قامت أميرة ببطولتها، إلا أن أميرة بدأت مؤخراً الابتعاد عن التعاون الفني مع زوجها والمشاركة في أعمال فنية من إنتاج شركات أخرى.

وعد البحري وأحمد البنا:

تعتبر وعد البحري واحدة من أبرز الفنانات اللاتي قررن الانضمام لقائمة “زواج النجمات من المنتجين”، فمنذ ثلاثة أعوام تزوجت من المنتج أحمد البنا، وأنجبت منه ابنها عيسى، وحاليا يتولى أحمد البنا التكلفة الإنتاجية لألبوم وعد، لكنهما فوجئا مؤخراً بخروج شائعات كثيرة حول انفصالهما وتوقف التحضير للألبوم، وهو الأمر الذي نفته وعد بنفسها.

رانيا يوسف ومحمد ومختار:

في بداية مشوارها الفني، تزوجت رانيا يوسف من المنتج محمد مختار، واستمرت هذه الزيجة لعدة سنوات وأنجبت منه طفلتين، إلا أنها لم تُقدم أعمالاً فنية من إنتاجه.

البعض يرى أن رانيا لم تتمكن من تحقيق النجاح والوصول إلى مكانة فنية مُتميزة، إلا بعد انفصالها، وهذا هو أيضاً ما تؤكده رانيا باستمرار، فبعد نشوب خلافات بينهما مؤخراً بسبب رفض مختار دفع النفقة لابنتيه، صرحت رانيا بأنه يغار منها ومن النجاح الذي حققته خلال السنوات الماضية.

Tags

مواضيع ذات صلة