ريهانا تنفصل عن دريك.. فهل سيعودان للارتباط مجددا؟!

بعد أن أعلن مطرب الراب دريك عن حبه لها أمام الملايين في حفل توزيع جوائز MTV بشهر أغسطس الماضي، حيث اعتبرت الكثير من النساء المطربة الشهيرة ريهانا فتاة محظوظة، ولكن قصة الحب التي شهد الكثيرون على قوتها لم تستمر طويلاً.

وتشير “lahidv” أن ريهانا أعلنت انفصالها عن دريك، كما أكد صديق مقرب منهما أن ريهانا ودريك لازالا يحبان بعضهما البعض، ولكنهما لن يكملا علاقتهما، وكل منها يبحث عن شخص آخر للارتباط به، وهي ليست المرة الأولي التي يرتبطان فيها، وقد لا تكون المرة الأخيرة أيضاً، فكل الاحتمالات ممكنة طالما لم يخرجا من حياة بعضهما بشكل كامل.

ويرجع سبب انفصال الثنائي هو وجود فتاة أخرى في حياة دريك وهي نجمة تليفزيون الواقع إنديا ويستبروكس الشهيرة بإنديا لاف، والطريف في الأمر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتبط فيها كل من ريهانا وإنديا بنفس الرجل، حيث كانا على علاقة عاطفية من قبل مع لاعب كرة السلة كليف ديكسون.

ومن جهة أخرى، أكدت النجمة العالمية “ريهانا” أن فشل علاقاتها العاطفية بالنجم العالمي ليونادرو دي كابريو والمغني كريس براون لم تكن بسببها. 

وسخرت “ريهانا” من النجمين العالميين من خلال مقولة نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” : “لا يوجد أحد من أحبائي السابقين تزوجوا أو سعداء في حياتهم الشخصية وبكل ثقة المشكلة ليست مني”.

Tags

مواضيع ذات صلة