ريهانا تنشر صورة لها وهي تحمل مسدس؟

المغنية الشهيرة ريهانا نشرت في نفس اليوم الذي عرض فيه الإعلان الكامل لحملتها الدعائية لصالح دار الأزياء الفرنسية الشهيرة ديور صورة لها وهي تصوب مسدس ذو لون وردي إلى الأمام وبتركيز تام.

نشرت ريهانا على حسابها على الانستجرام صورة مثيرة للجدل تظهر فيها وهي تحمل مسدس وردي وذلك في يوم الإثنين 25 مايو، ريهانا تظهر في هذه الصورة وهي ترتدي جاكت أخضر واسع وتحمل مسدس ذو لون وردي قامت بتصويبه إلى الأمام، ريهانا تركت شعرها الأحمر منسدل في هذه الصورة وبدت عينيها ثابتتان وتنظران للأمام بتركيز شديد.

صورة ريهانا 27 عام وهي تحمل مسدس في يديها قد يراها الكثيرون بدون شك صورة غريبة ومثيرة للجدل إلا أن الغرابة والتفرد هما سمتان مميزتان لريهانا ولذلك فإن معجبي ومتابعي ريهانا على الانستجرام أثنوا على هذه الصورة وأشادوا بها وقال أحدهم: “أنت شخص يصعب التنبؤ بتصرفاته، أن أحب ذلك، أنت شخص فريد من نوعه”، وقال أخر: “أحب مظهر شعرها” وأضاف آخر: “تصفيفة شعر رائعة حقا”.

ريهانا نشرت هذه الصورة في اليوم الذي عرضت فيه النسخة الكاملة للإعلان التليفزيوني الكامل لريهانا لصالح ماركة ديور، هذا الإعلان أطلق عليه اسم ” Secret Garden IV” ولقد انتشرت النسخة الكاملة من الإعلان انتشارا كبيرا على الإنترنت وشوهدت أكثر من 200 ألف مرة على موقع اليوتيوب، بينما شوهدت النسخة القصيرة من الإعلان والتي نشرت في يوم 18 مايو أكثر من 5 ملايين مرة.

الإعلان التليفزيوني لريهانا لصالح ديور تم تصويره داخل قصر فيرساي في فرنسا، ريهانا هي أول امرأة سوداء تصبح وجها دعائيا لماركة ديور.

شاهد بالفيديو الإعلان الكامل لريهانا لصالح ماركة ديور

Tags

مواضيع ذات صلة