ريهانا تظهر بشعر ذو لون أزرق في مدينة نيويورك

كشفت المغنية الشهيرة ريهانا عن أحدث قصة وتصفيفة شعر لها في يوم الجمعة 28 أغسطس وذلك بعد أن شوهدت في ذلك يوم منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك بعد أن حضرت إلى المدينة لحضور حفل زفاف صديقة لها، كانت ريهانا قد شوهدت في منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك في مدينة نيويورك بقصة شعر قصيرة وشعر ذو لون أزرق داكن وكانت ترتدي وبنطلون جينز وجاكت أسود ذو قلنسوة وزوج من النظارات الشمسية، ولعدها وفي نفس ذلك اليوم ظهرت في حفل زفاف صديقتها سوني بينسن وجيم ماركي.

ريهانا نشرت فيما بعد صورة على الانستجرام لصديقتها سوني بينسن وهي بفستان الزفاف الأبيض في حفل زفافها ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: “مرحى، تهاني لصديقتي الجميلة والمجنونة سوني بينسن بمناسبة زواجها، أحبك كثيرا يا فتاة”.

كانت ريهانا قد ذهبت لمدينة نيويورك لحضور حفل زفاف صديقتها سوني بينسن ولحضور إطلاق عطرها الجديد ” RiRi” من مجموعة عطور ريهانا في يوم الإثنين في متجر ” Macy’s” في منطقة بروكلين.

قصة الشعر القصيرة ذات اللون الأزرق الداكن والتي ظهرت بها ريهانا في يوم الجمعة في مدينة نيويورك هي أحدث تقليعات ريهانا الخاصة بالشعر، كانت ريهانا قد ظهرت خلال الفترة الماضية بشعر طويل مموج ذو لون أحمر داكن.

شاهد بالصور ريهانا تظهر بشعر ذو لون أزرق في مدينة نيويورك:

ريهانا بقصة شعر جديدة وقصيرة في يوم 28 أغسطس في منطقة مانهاتن في مدينة نيويورك، وكان ذلك قبل ذهابها لحضور حفل زفاف صديقتها سوني بينسن، ولقد ارتدت ريهانا في ذلك الوقت بنطلون جيمس، سترة سوداء ذات قلنسوة، ونظارات شمسية.

Tags

مواضيع ذات صلة