ريهانا تتصدر الاغاني الاجنبية بعدد المشاهدات

استطاعت ريهانا أن تحافظ على مركزها المتصدر للائحة الـ Billboard بأغنيتها “Work” مع دريك، حيث جاءت في المرتبة الأولى، ولاقت نجاحا كبيرا واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، حيث وصلت الاغنية إلى 220 مليون مشاهدة في شهرين.

وفى المرتبة الثانية جاءت اغنية “7 Years” للفرقة الغنائية ” Lukas Graham”، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ أن طرحت فهي تنتمي إلى نوع ليس متواجد بكثرة في الساحة الغنائية، واستطاعت الأغنية ان تحصل على نسبة مشاهدة مقبولة على موقع يوتيوب حيث وصلت الى 74 مليون مشاهدة.

وصعدت أغنية “No” 3 مراتب في اللائحة للمغنية ميجان تراينور، فبعد ان كانت فى المرتبة السادسة الأسبوع الماضى أصبحت في المركز الثالث ، وقد طرحت تراينور الفيديو كليب الخاص أغنيتها قبل أسبوعين تقريبا، واستطاعت حصد 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما صعدت أغنية “Pillow Talk” للمغنى زين مالك هى الأخرى 4 مراتب وجاءت في المرتبة الرابعة، وسبق لزين مالك أن طرح زين الكليب الخاص بأغنيته قبل 3أشهر وأستطاع أن يحصل على 319 مليون مشاهدة.

وتراجعت أغنية جاستين بيبر “Love yourself” مرتين حيث جاءت في المرتبة الخامسة، وقد طرحت الأغنية قبل 6 أشهر ولاقت نجاحاً كبيرا، حيث وصلت مشاهدتها على موقع يوتيوب إلى 507 مليون مشاهدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author