ريم نصري لشقيقتها أصالة: “الحياة منها حرزانة”

 

إلى جانب الفنان ملحم زين، شاركت الفنانة السورية ريم نصري _شقيقة الفنانة أصالة نصري_ في حفل بأبو ظبي وفي جعبتها أكثر من أغنية منفردة، وهي تحضر الآن لإطلاق المزيد بالتعاون مع الفنان مروان خوري.

وكان أحدث إصدارات الفنانة ريم أغنية منفردة مع الفنان مروان خوري بعنوان “تعبانة منك”، وقد أحبها الجمهور وحققت نجاحاً وانتشاراً واسعين، كما أصدرت أغنية أخرى بعنوان “مثل القمر” من كلمات وألحان فاروق الجزائري.

وأطلقت نصري أغنية خليجية بعنوان “شي طبيعي” منذ شهر تقريباً وهي من كلمات نواف عبد العزيز وألحان يحيى الكعكي وحققت انتشاراً في الخليج وأدتها في عيد الأضحى في أبو ظبي.

وتحضر الفنانة ريم، كما قالت في حديثها مع “العربية.نت”، لأغنية ستطلقها قريباً بالفصحى مع الملحن السوري خالد حيدر وهي بعنوان “أتذكر” من كلمات نبيل طعمة.

وعن شقيقتها أصالة، قالت ريم نصري إنها لا تستمع عموماً لأغانيها، وأضافت: لكن يخطر ببالها أحياناً أن “أضغط على أعصابي”، لأستطيع تحمل سماع بعضها، خصوصاً أغنيتها بعنوان “رحل” لكن أشعر أني لا أستطيع تحملها.

وتابعت: بصراحة، هناك مشاعر متناقضة ومتضاربة في داخلي تجاه أصالة، مثل الحب والشوق مع الزعل والقهر، فهذه المشاعر في داخلي تتضارب حين أحاول الاستماع إلى أغنيات شقيقتي.

واعتبرت إنها تبادر دائماً “بالخير تجاه الجميع ولست على عداوة مع أحد”، لكنها عادت وأكدت أنه وفي ظل وجود الوالدة فالعلاقات مع كل أفراد الأسرة جيدة وبخير، وقالت: احتراماً لأمي لن أتطرق أكثر إلى سيرة وموضوع شقيقتي أصالة..

وختمت حديثها برسالة وجهتها إلى أصالة قالت فيها: الحياة منها حرزانة لنزعل ونتخاصم، ها هو أيهم شقيقنا توفي بلحظة مع أنه كان رجلاً قبضاي.. فلنورث أولادنا المحبة وأن يحصل جمع الشمل.

Tags

مواضيع ذات صلة