ريم البارودي تعلن فسخ خطوبتها.. واحمد سعد يسخر منها

خرجت الفنانة ريم البارودي عن صمتها بعد فترة طويلة من اعلان احمد سعد فسخ خطوبته بها من أجل الاهتمام بتربية أولاده، حيث اوضحت ريم بتوضيح ملابسات الامر، مطالبة باحترام خصوصيتها في الفترة المقبلة، وعدم الزج باسمها في أي اخبار تتعلق بفسخ خطوبتها من سعد.

وكتبت ريم البارودي عبر حسابها على موقع Instagram عن فسخ خطوبتها من احمد سعد فقالت: “دي اول مرة زي ما نشرت خبر خطوبتي أنا بعلن فسخ خطوبتي من الفنان احمد سعد، وقدر الله وما شاء فعل”.

أما احمد سعد فسخر من كلام خطيبته السابقة، حيث قام عبر صفحته على “فايسبوك” بنشر تصريحها السالف ذكره، وعلق بشكل ساخر قائلًا: “1000 مبروك .. كويس إنك سبتيني”، في اشارة منه إلى أنه كان صاحب قرار الانفصال وليس هي.

هذا ونشر الفنان احمد سعد مؤخرا صورة له وهو يرتدي قميص قطني عليه صورة ربطها البعض أنه يقصد بها الاشارة إلى خطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي.

ويحمل القميص القطني صورة شاب يركل فتاة ليحل المشكلة التي تواجهها بهذه الطريقة، مما دفع بعض النشطاء للتأكيد على أن أحمد سعد يقصد خطيبته السابقة بهذا الامر، بينما طالبه البعض بحذف الصورة حتى لا يساء إليه أو إلى ريم البارودي.

Tags

مواضيع ذات صلة