ريم البارودي تتحدث عن فوبيا احمد سعد.. فماذا قالت؟!

استضاف الإعلامي طوني خليفة الفنانة ريم البارودي في برنامج “حصلت قبل كده”، لتتحدث عن الفوبيا التي تعاني منها في حياتها، وسألها طوني عن الفوبيا التي يعاني منها الفنان أحمد سعد، لتجيب عليه إنه لا يعاني من أي فوبيا.

واعقب طوني خليفة ريم بسؤال آخر وهو أي هوس يطارده؟ فقالت ريم البارودي أن أحمد سعد لديه هوس بفنه، فطوني خليفة قال لها: “بس”، فمازحته ريم البارودي قائلة له: “قصدك الستات…انت هتبوظلي الجوازة”.

وتشير “الراقية” أن رد ريم البارودي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وإنها علقت في وقت سابق أن علاقتهما العاطفية انتهت بالفعل وأنهما أصدقاء، إلا أن بعض النشطاء أشاروا إلى إنه من الممكن أن تكون الحلقة مصورة منذ وقت طويل.

كما اكدت ريم انها تعاني من فوبيا الأدوار العليا والأماكن المغلقة المزدحمة بالناس بالإضافة إلى الحشرات الزاحفة.

وتابعت “في أحد برامج المقالب، حاول أحدهم إخفاتي باستخدام الثعبان، الذي يعد أكثر الأشياء التي أخشاها في العالم، أخاف منه لدرجة كبيرة، حتى أنه في مسلسل ولي العهد، كان لي مشهد مع الثعبان، لم استطع التواجد في الاستوديو وهو ما دفع المخرج لاستبعادني من المشهد”.

ومن جانب اخر، نشرت الفنانة ريم البارودي صورة لها على صفحتها الخاصة على “انستجرام” وهي ترتدى المايوه، وأثارت الصورة الجدل بين جمهور ريم من متابعي صحفتها، من خلال التعليقات التي وردت على الصورة .

وانقسمت آراء المتابعين لها، حيث عبر عدد من معجبيها عن إعجابهم بالصورة وقالوا “انها احلى بدون مكياج”، أما الفريق الأخر من متابعيها هاجموها ووصل الأمر إلى السب، فقامت صفحة خاصة بـ”فانز” الفنانة ريم البارودي بالرد عليهم.

Tags

مواضيع ذات صلة