ريميل تقدم مجموعة Colourfest الجديدة للشفاه والأظافر 

جاهزة للتألق معColourfest؟ استمتعي بسحر Glasto وبحيوية V Fest وبطابع Secret Garden غير الرسمي مع ألوان الصيف الأكثر روعة، الأعلى تأثيراً والمدعومة بطاقة الزهور! تقدم ريميل لندنمجموعة Colourfest الجديدة للشفاه من ريتا أوراالمستوحاة من المهرجانات والمعززة بنغمات موسيقية. أما نجم هذا الطيف من الألوان فهو ملمّع الشفاه الجديد Oh My Gloss! الذي يمنحك أعلى تألق لشفاهك.

بعد النجاح الباهر الذي حققته مجموعتها Colour Rushالأولى، توجهت ريتا أورا هذه السنة نحو الإطلالة الاحتفالية المتحررة لتصميم خط منتجات Colourfest الجذابة والملفتة. لكافة محبات المرح في كل مكان، اجعلن شفاهكن ملفتة للنظر مع 8 ألوان برّاقة من ملمّع الشفاه الجديد Oh My Gloss! الذي ستعشقه الشفاه ويثبت عليها لـ 6 ساعات.

Oh My Gloss! الجديد

استعدي للغناء، الهتاف والصراخ مع شفاه مليئة، شديدة اللمعان والتألق. ولتخطي كل حدودالثباتلمدة طويلة، يدمج Oh My Gloss!تقنية “Gloss Lock” من ريميل مع زيت الأرجان وفيتامينE. توفر التركيبة ألواناً فائقة الجاذبية مع لمعان وراحة لغاية 6 ساعات.وبفضل الإحساس غير الدبق والوزن الخفيف، لن يكون المظهر الاحتفالي للشفاه أفضل!

أحتفلي ليلاً ونهاراً مع ثمانية ألوان رائعة من الزهري، البنفسجي، المرجاني،الطبيعي والشفاف. لدفعة جريئة من الزهري الفوشيا، جربي Ooh La La (رقم 500). امنحي شفاهك لمسة رائعة بلون التوت مع Snog (رقم 330)، أو أضيفي دفعة من زهري السكاكر مع Glossaholic (رقم 150). سيدلل كل واحد من هذه الألوان المذهلة الشفاه بلمعان إطلالة مبللة بالماء فائقة الجمال.

أنت تحبين أن تزيدي شفاهك جمالاً، وريميل تحب ذلك أيضاً. يأتي Oh My Gloss! في عبوة ملتوية فريدة تتميز بأناقتها المرحة.

معلومات وحقائق

تقدم ريميل لندن مجموعة Colourfest الجديدة للشفاه من ريتا أورا – ألوان الصيف الأكثر روعة والأعلى تأثيراً، والمعززة بطاقة الزهور لشفاه ورؤوس أصابع فائقة اللمعان. استعدي لتتألقي معColourfest!

ملمع الشفاه Oh My Gloss!. يوفر هذا الملمع الرائع للشفاه لوناً ولمعاناً لغاية 6 ساعات:

* لأول مرة على الإطلاق، تضيف ريميل زيت الأرجان إلى ملمع للشفاه.

* توفر التركيبة لغاية 6 ساعات لوناً، لمعاناً وراحةً مع ترطيب ملفتين للنظر.

* تم ابتكار التركيبة مع فيتامين E.

* تتميز أيضاً التركيبة بتقنية “Gloss Lock” الذكية من ريميل التي توفر لمعاناً أرقى ثلاثي الأبعاد ويدوم لمدة أطول.

* يعطي “Gloss Lock” إحساساً غير دبق، خفيف الوزن ومريح عند استخدامه وسط للعلاقات العامة.

 

Tags

مواضيع ذات صلة