ريس ويذرسبون تروج لفيلمها الجديد بطريقة مبتكرة!

resized_reese-witherspoon-sofia-vergara

ابتكرت النجمة ريس ويذرسبون، وصديقتها النجمة صوفيا فيرجارا، طريقة جديدة للترويج لفيلمهما السينمائي الجديد Hot Pursuit، حيث غنت النجمتان بطريقة طريفة لكلا من تايلور سويفت ومايلي سايرس، وشاركتا النجمتان معجبيهما عبر Dubsmash فيديوهات طريفة لهما وهما يلعبان لعبة Lip Sync.

ويشير موقع “مشاهير” أن ريس ويذرسبون ظهرت في الفيديوهات وهي تؤدي الغناء الرئيسي لأغنية Trouble لتايلور سويفت، وأغنية Party on the USA لمايلي سايرس، فيما تلعب صوفيا فيرجارا دور المغني المساعد في كلا الأغنيتين.

ومن المقرر طرح فيلم Hot Pursuit بالسينمات الأمريكية في 8 مايو المقبل، وهو كوميديا يتخللها مشاهد “أكشن” حول شرطية حازمة تلعب دورها ويذرسبون تحاول حماية أرملة تاجر مخدرات، وتجسدها فيرجارا من مطاردات رجال شرطة فاسدين ومن قناصة يحاولون قتلها.

هذا وقامت النجمتان ريس ويذرسبون وصوفيا فيرجارا بالسفر إلى ميامى من أجل الترويج لفيلمهما الجديد Hot Pursuit هناك، وذلك ضمن الحملة التسويقية للفيلم، وظهر من الصور التي التقطتها النجمتان مدى قوة العلاقة التي تربط الاثنين، إضافة إلى أن كلتيهما نشرتا صورتهما سويا على إنستجرام أمام الطائرة قبل السفر.

Tags

مواضيع ذات صلة