ريز ويذرسبون تستمد إطلالتها المشرقة من مستحضرات كيلز

كان لكيلز شرف العمل مع مولي ستيرن، خبيرة تجميل الممثّلة ريز ويذرسبون، لمنح هذه الممثلة المميزة إطلالةً ساحرةً في حفل جوائز “إم تي في” للأفلام الذي نُظّم في 12 أبريل! وقد استخدمت مولي مستحضرات العناية بالبشرة من كيلز، بما في ذلك مستحضرنا الجديد Iris Extract Activating Treatment EssenceوسيرومHydro-Plumping Re-Texturizing SerumوكريمBB Cream.

تقول مولي ستيرن حول إطلالة ريز ويذرسبون: لقد كان تحضير ريز لحفل جوائز “إم تي في” للأفلام للعام 2015 بمثابة سباق مع الزمن. فهذا العرض هو المكان المثالي بالنسبة إلينا، بما أنّ فِرق تصفيف الشعر والمكياج تصبح أكثر تفنّناً ممّا تكون عليه في فعاليات السجادة الحمراء الأخرى. وفي هذه الإطلالة، أردت أن أصبّ تركيزي على عينَيْ ريز. ومن خلال الحفاظ على نضارة بشرتها الفائقة وإطلالتها الطبيعية وتزيين الشفتَيْنبلون فاتح وناعم، تمكّنت من أن أسلط الضوء على خط الكحل الآسر ولون عينيْها الفاقع.

ولبدء العمل على ابتكار هذه الإطلالة، عمدت إلىإضفاء الانتعاش والترطيب على بشرتها عبر استخدام مستحضر Iris Extract Activating Treatment Essence من كيلز. ومن ثمّ هيّأتُ بشرتها بمركّز السيروم Hydro-Plumping Re-Texturizing Serum Concentrate من كيلز. وهذا ما منحناطبقة لا تشوبها شائبة لتزيين الوجه. وقد أردتُ أن أمنح بشرتها لمسةً ناعمةًونضرةً، لذا استخدمتُ مستحضرَيSkin Tone Correcting وBeautifying BB Creamمن كيلز. وقد مزجتُ بين الدرجتَيْن المتوسطة والفاتحة، فكانت النتيجة مثاليةً حيث أضفى هذا الكريم على بشرة ريز الساحرة بطبيعة الحال إشراقاً لا مثيل له.

Tags

مواضيع ذات صلة