ريبيتو تطلق في دبي مجموعة ربيع وصيف 2016 

ستحتفل ريبيتو بالعيد السنوي الرابع لافتتاح أول متجر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، انطلق جان مارك غوشيه، الرئيس التنفيذي لريبيتو، بمشاريع طموحة جداً لإعطاء ريبيتو مكانة فريدة في عالم المنتجات الفاخرة. إضافة إلى ذلك، وبتوجيه من جان مارك، تبقى ريبيتو متجذرة في تقاليد الباليه، على الرغم من قيام العلامة التجارية بعمليات استكشاف خارج حدود الباليه، وهي اليوم تتمتع بتشكيلة متنوعة من المنتجات تتضمن ملابس للرقص، ملابس للرياضة والتمارين، أحذية وحقائب.

أما المجموعتان الأبرز في تشكيلة الربيع/الصيف التي تم الكشف عنها إلى كبار الشخصيات ومندوبي وسائل إعلام مختارة فهما الخطان “ديترويت” (Detroit) و”أرابيسك” (Arabesque).

يتميز خط المنتجات الجلدية الجديد من ريبيتو، “أرابيسك”، بليونته وسحره ويأتي قي تشكيلة متنوعة من الألوان والتصاميم. في المقابل، يحتفل خط “ديتروت” بطابع متسلقي الجبل المتمرد للباليرينا في سلسلة من تسعة أحذية بكعب عالٍ جداً مع تفاصيل من الأزياء الراقية. يسير الخط في الاتجاه المعاكس للرموز التقليدية لراقصة الباليه، مع أنوثة أكثر جرأة تم التعبير عنها من خلال أزرار دقيقة، ريش نعام وجلود متشابكة.

مواضيع ذات صلة