رومانسية هيفاء وهبي تشعل غيرة جمهورها

عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسل “مريم”، والتي جمعتها بالفنان المصري خالد النبوي.

ظهرت هيفاء أكثر رومانسية مع خالد النبوي في هذه الصور، حيث قام خالد بإطعامها في فمها، الأمر الذي أثار غيرة جمهور هيفاء وهبي، وتمنوا أن يكونوا مكانه.

يشار هنا إلى أن النجمة اللبنانية تشارك في السباق الرمضاني بعملين هما “مولد وصاحبه غايب”، و”مريم”، الذي تجسد فيه شخصيتين والعمل من بطولة: هيفاء وهبي، خالد النبوي، ريهام عبد الغفور، حسن حسني، أحمد السعدني، ميمي جمال، وأمل رزق، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وتجسد هيفاء في المسلسل دور توأم.

في هذه الأثناء، هاجم عدد من الموسيقيين الموزع الموسيقي عادل حقي، لقيامه باقتباس الموسيقى التصويرية لمسلسل “مريم” من مقطوعة الموسيقار العالمي هنري مانشيني والتي تحمل اسمSun Flower .

جاء هذا الانتقاد بعد ساعات قليلة من نشر مؤلف الوتريات محمد عاطف كامل، مقطع فيديو للفرقة الموسيقية أثناء تسجيلها لموسيقى المسلسل.

من جانبه، دافع حقي عن نفسه، مؤكداً أنه لم يقتبس الموسيقى، حيث قال إنه لم يسرق اللحن لكنه اقتبسه ووضع عليه بعض التعديلات والتنويعات.

وأشار إلى أنه ليس أول من يفعل ذلك، وضرب مثالاً بعدة نماذج موسيقية لزياد رحباني ومحمد عبد الوهاب، وأكد أنه سيكتب ذلك على تتر المسلسل، منعا للغط أو اتهامه بالسرقة.

لكن مع زيادة الهجوم على عادل حقي طلب عدد من جمهور المطربة هيفاء وهبي منها استبعاد موسيقاه من المسلسل، حتى لا يقال عليها إنها اقتبست مسلسلها من أعمال أخرى.

Tags

مواضيع ذات صلة