روجينا راقصة في رمضان.. فهل ستؤديه بشكل يناسب هذا الشهر؟!

شاركت الصفحة الرسمية لمسلسل “الطبال” على “فايسبوك” المتابعين بنشر الإعلان الأول للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي تظهر فيه روجينا وهي ترقص.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن روجينا قد أكدت أنها ستظهر بشكل يناسب عرض العمل في رمضان، وتؤدي روجينا شخصية راقصة في مسلسل “الطبال” مع أمير كرارة، فهل ستؤدي الدور بشكل يناسب عرضه في رمضان كما وعدت؟

ومن جانب اخر، تواصل الفنانه روجينا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “الأسطوره”، والذي من المقرر طرحه خلال المارثون الرمضاني القادم، ونشرت صوره لها تجمعها بالفنان محمد رمضان على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “مسلسل الاسطوره رمضان”.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق “محمد رمضان”، يسكن في منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرا لسمعة شقيقه السيئة الذي يعمل تاجرا للسلاح يتم رفضه.

ويتورط بعدها “رمضان”، في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل “رمضان” السجن على إثر هذه القضية.

“الأسطوره”، بطولة كل من” محمد رمضان، روجينا، عماد زياده، دنيا، أشرف زكي، محمد عبدالحافظ، إخراج محمد سامي ومن ????? محمد عبد المعطي.

الاعلان الاول لمسلسل الطبال.. رمضان 2016

Tags

مواضيع ذات صلة