روب كارداشيان يقوم بنشر هاتف شقيقته كايلي على تويتر بعد مشادة حادة بينهما

هل تتخيل أن يقام حفل ” baby shower” للاحتفال باقتراب موعد ولادة الطفل وأن يتم استبعاد والدة الطفل نفسها من الحفل؟ بالطبع أمر مثل هذا لا يحدث في المعتاد ولكنه حدث بالفعل في عائلة كارداشيان وذلك بعد أن قامت كايلي جينر (Kylie Jenner) بإقامة حفل ” baby shower” للطفل القادم لشقيقها الأكبر روب كارداشيان (Rob Kardashian) ولكنها قامت باستبعاد والدة الطفل وخطيبة شقيقها بلاك تشاينا (Blac Chyna) وهو ما تسبب بالطبع في إغضاب روب كثيرا. 

إذا ماذا كانت ردة فعل روب كارداشيان؟ روب الذي بدا غاضبا للغاية، قام في يوم الإثنين بنشر سلسلة من التغريدات التي انتقد فيها أسرته لإقامتهم حفل ” baby shower” لطفله وتجاهلهم دعوة والدة الطفل إلى الحفل، ويبدو أنه واثق تماما بأن كايلي وراء هذا الأمر ولذلك فلقد نشر رقم هاتفها الشخصي في إحدى التغريدات التي نشرها على موقع تويتر في ذلك اليوم.

طبقا لما ذكره موقع الأخبار الشهير TMZ فإن روب كارداشيان 29 عام، وبلاك تشاينا 28 عام قد انفصلا لبعض الوقت قبل أن يعودا ليصبحا ثنائي من جديد وذلك قبل وقت قصير من موعد العرض الأول لبرنامجهما الواقعي ” Rob & Chyna” والمكون من 6 حلقات طويلة والذي عرضت أولى حلقاته في يوم 11 سبتمبر، وهذا يفسر إلى حد كبير صدمة روب مما قامت به أسرته وهو ما يمكن أن يسبب له المزيد من المشكلات مع تشاينا ولقد كتب يتحدث عن ذلك في سلسلة من التغريدات الغاضبة والتي كتب في إحداها: “تقوموا بإقامة حفل ” baby shower” من أجل طفلي ولا تقوموا بدعوة والدة طفلي إلى الحفل؟ لابد وأنكم جميعا قد فقدتم عقولكم”.

بعد ذلك قام روب كارداشيان بنشر رقم الهاتف الشخصي لشقيقته الصغرى كايلي على صفحته على موقع تويتر والتي يبلغ عدد متابعيها 10.1 مليون متابع، ولقد أكدت عدة تقارير صحفية أن رقم الهاتف المنشور هو بالفعل رقم الهاتف الشخصي الخاص بكايلي أو كان كذلك حيث أصبح رقم الهاتف خارج الخدمة بعد وقت قصير من نشره على صفحة روب كارداشيان على موقع تويتر.

هذا التطور الجديد في العلاقة بين بلاك تشاينا – واسمها الحقيقي أنجيلا وايت (Angela White) – وبين عائلة كارداشيان يشير إلى أن الخلافات بين تشاينا وعائلة كارداشيان وعلى رأسهم كايلي جينر، لم يصل إلى نهايته كما ظن البعض عندما نشرت كايلي وتشاينا عدد من الصور لهما معا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من الإعلان عن خطبة تشاينا على روب كارداشيان وحملها في طفله.

كانت الخلافات بين بلاك تشاينا وكايلي جينر قد اندلعت منذ ما يزيد قليلا عن العامين وذلك بعد أن تخلى عنها مغني الراب تايجا (Tyga) من أجل كايلي جينر والتي كانت تبلغ من العمر وقتها 16 عام، جدير بالذكر أن تايجا هو الخطيب السابق لتشاينا ووالد طفلها كينج كايرو (king Cairo) الذي يبلغ من العمر 3 سنوات.

Tags

مواضيع ذات صلة