رمضان احلى مع زينيث شارلستون 

مجموعة “شارلستون” هي مقاربة مذهلة لعلامة “زينيث” الأزلية، وتقدم بداية مذهلة لرقصة الضوء 2015. تشيد المجموعة، المستوحاة من عشرينات القرن الماضي، بالحقبة الخصبة بالابداع، الفنون والابتكار. زُيّنت الثريات، الشمعدانات والمصابيح الجدارية بنقاط بلون الشمبانيا، بطريقة تشبه العقود الطويلة من اللؤلؤ وأقمشة الفساتين التي ترتديها راقصات الشارلستون. هذه الابتكارات الجديدة بلون الشمبانيا، وهو ثمرة إضافة مسحوق الذهب عيار 24 قيراط، في رحلة إلى الماضي، تأخذنا إلى حقبة العشرينات المتألقة، السعيدة والهادرة.

تم اختيار ثريا “شارلستون” لإنارة أول فندق باكارا على الإطلاق في نيويورك حيث سيتم الاحتفال أكثر بالبريق الذي لا مثيل له لأضواء باكارا التي سحرت العالم لأكثر من 250 سنة.

مجموعة EVERYDAY BACCARAT

ستة أقداح. ستة تصاميم. إكتشف مجموعة EVERYDAY BACCARAT الجديدة وهي مجموعة رائعة مؤلّفة من ستة أكواب كريستالية مصقولة ومتقنة الصنع، كل واحدة منها متّسمة بتصميم مبتكر حتى يتم الاستمتاع بها في كل يوم. يمكن استخدامها في أي وقت من النهار من أجل تذوّق مشروب من اختيارك، أكان عصيرًا في الصباح أو مشروبات غازية في فترة ما بعد الظهر أو حتى لتناول كوكتيل قبل العشاء.

علبة EVERYDAY BACCARAT هي هدية مثالية يمكنك أن تقدّمها للعائلة والأصدقاء أو حتى أن تدلّل نفسك بها. لا تدع يوماً يمرّ بدون أن تختبر أنت وأحبّاؤك لحظة من BACCARAT.

مزهرية العين The Eye Vase

كنشيد حقيقي للضوء، ساهم قَطع الألماس منذ 1820 في أنارة ابتكارات باكارا بفضل زوايا الكريستال. الآن، وبعد أن أصبح جزءاً لا يتجزأ من المعرفة الأسطورية للدار، يرتقي أيضاً بسمو مجموعة مزهريات “العين” (Eye) مع أحجامها الثمينة.

مع أطرافها المشطوفة، وفي حركة أبدية لا توقف فيها، تشكّل مزهرية “العين” دوامة من الضوء. أشكالهاالمتموجة هي ثمرة عملية غير عادية حقاً: يجتمع القَطع الخارجي الأفقي مع القَطع الداخلي العمودي ليخلقاتأثيرات بصرية رائعة توحي إلى الطاقة والحركة، القوة والجاذبية على حد سواء.والآن، تتوفر مجموعة”العين” في تشكيلة متنوعة من الفروقات الدقيقة التي تسمح بلوحة لا متناهية من التركيبات لتلائم وتلبي كل الأذواق والألوان.

Tags

مواضيع ذات صلة