رصد لأبرز إطلالات النجمات العالميات والعربيات لهذا الأسبوع

كعادة موقع “مشاهير” في الحرص على أن يمدك بأساليب الموضة المتنوعة من خلال عرض أبرز الإطلالات لنجمات عربيات وعالميات، ظهر تألقهن خلال هذا الأسبوع في مختلف المناسبات.

سيرين عبدالنور: ظهرت بإطلالة جديدة عنوانها الأنوثة الطاغية، حيث ارتدت فستان مميز باللون الزهري مطبّع بالورد الأحمر مع كاب باللون نفسه من علامة .Dolce&Gabbana

مايا دياب: تتألق صاحبة الأسلوب المتفرد لهذا الأسبوع بفستان بخامته المنقوشة باللون الأبيض اختارته من مجموعة Rami Kadi.

نادين نجيم: نشرت عبر صفحتها على “انستغرام” صورة تجمعها بخليل الزين، الستايليست الخاص بهيفاء وهبي، وهي ترتدي تنورة جلدية باللون الأسود نسقتها مع توب باللون الذهبي لظهورٍ لافت بامتياز.

ميريام فارس: برهنت على قدرتها على تمييز إطلالتها رغم حملها فظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة بمعطف باللون الرمادي ميزته بحملها لحقيبة Dionysus من Gucci.

– هيلدا خليفة وأنابيلا هلال: أصبحتا من أهم أيقونات الموضة، وتحذو حذوهما الكثيرات من اللواتي يعشقن الموضة بفساتين باللون الأسود تظهر سحر جاذبيتهن.

أما بالنسبة لإطلالات الكاجوال، نجد:

كيت بلانشيت: تألقت في حفل Wmagazine بفستان باللون الأزرق بتصميمٍ هندسيّ من علامة Erdem London ، مؤكدةً عبر السنين جرأتها في اختيار كل ما هو غريب ومضطرب من حيث الألوان أو التصميم، وهذا هو سر نجاحها في خطف الأنظار. 

شانيل إمان: تسرق الأنظار في حفل Wmagazine بتوب وتنورة باللون الأبيض من Jaime Lee .

داريا ستروكوس: حضورها الساحر والجذاب بفستان على شكل سترة باللون الأسود وياقة باللون الأبيض اختارته من علامة Balmain.

– كيندال جينير: ذات الأسلوب البسيط، لكن الراقي، إذ ظهرت بفستان بالقصة الضيقة باللون البيج المحايد ميزته بحذاء رياضي باللون الأبيض وتسريحة شعر عفوية لكن جذابة.

هذا وتعد كيندال جينير أحد أضخم العارضات التي شهدت الكثير من التقدم في مجالها في سنة ٢٠١٥، والتي أطلت علينا بمختلف التنسيقات التي طورتها من خلال مرافقتها لمختلف مصممي الأزياء خارج صالات العرض. 

وقد ابتكرت جينير صيحات موضة خاصة بها شاهدناها في العديد من طلاتها المميزة اليومية وغيرها التي حظرت على السجادة الحمراء.

Tags

مواضيع ذات صلة