رحلة استثنائية تناشد براعم التذوق مع دوست ثاني أبوظبي

طرح دوست ثاني أبوظبي، الفندق التايلندي الحائز على عدة جوائز في العاصمة الإماراتية، باقة من العروض بمناسبة حلول فصل الربيع، تؤمّن جودة لا يُعلى عليها وخدمات متنوّعة فريدة، من أجل تقديم تجارب طعام مميّزة إلى ضيوفه الكرام.

تقدّم مطاعم هذا الفندق المصنّف في فئة الخمس نجوم عروضها المميّزة مجدداً لشهرَي أبريل ومايو، والتي ستروق من دون شكّ لأكثر الضيوف تطلّباً بفضل أطباقها الفاخرة والمتنوّعة.

مطعم أيربان كيتشن: تلذّذ ببرانش الجمعة “ووك ويذ مي” Wok With Me:

يسرّ فندق دوست ثاني أبوظبي أن يرحّب بك في مطعمه الشهير أيربان كيتشن الذي يقدّم بوفيه مميز في عطلة نهاية الأسبوع لتذوّق برانش “ووك ويذ مي” Wok with Me حصرياً أيام الجمعة.

تشمل الموائد الغنية ثمار البحر، ومحطات الطهي الحي، ورُكناً خاصاً بالتندوري، والأطباق المشوية، والأجبان المتوسطية المعدّة منزلياً، والأطباق المقلية في الووك، وركناً للنودلز الآسيوية، فضلاً عن المعجّنات، فيقدّم المطعم ما لذّ وطاب لجميع ضيوفه!

يتخلّل برانش يوم الجمعة الملائم لكافة أفراد العائلة موسيقى حيّة تشجّع الضيوف على الرقص وتمضية عطلة أسبوع ممتعة أثناء تذوّق أشهى الأطباق التايلندية.

التاريخ: كل يوم جمعة طيلة شهرَي أبريل ومايو

مطعم بينجارونج – استمتع بمأكولات شعبية مستوحاة مباشرة من بانكوك:

سيحملك مطعم بينجارونج التايلندي الشهير في فندق دوست ثاني إلى شوارع تايلند من خلال قائمته الأجدد التي تقدّم المأكولات الشعبية من بانكوك. تبدأ رحلتك مع طبق ساتاي الدجاج المشوي على الفحم واللحم المشوي، ومزيج من النودلز المقلية في الووك، ورقائق السبرينغ رولز المقرمشة، وطبق كاري ماسامان التايلندي المعروف حول العالم، فضلاً عن مجموعة متنوّعة من ثمار البحر الشهية. أمّا للضيف الذي يبحث عن الغذاء الصحي، فبإمكانه تذوّق سلطة السوم توم اللذيذة مع البابايا الخضراء.

التاريخ: هذا العرض سارٍ لأسبوعين من 1 إلى 15 مايو 2016

مطعم بينجارونج – قائمة ثابتة خلال أسبوع السنة الميلادية التايلندية الجديدة (سونغكران):

سيستقبل مطعم بينجارونج السنة الميلادية التايلندية الجديدة بقائمة ثابتة تشمل أربعة أطباق خلال أسبوع سونغكران، تتضمّن لحم البقر المشوي بصلصة التمر الهندي، والحساء التايلندي الحلو والحامض، والجمبري المشوي بصلصة الكاري الحمراء، وختامها مسك مع التيراميسو بنكهة الشاي التايلندي، إلى جانب شراب العنب “ريسلينغ”.

استقبل العام الجديد أفضل استقبال مع هذا العرض المميّز وتذوّق أشهى الأطباق! فقد صُممت هذه القائمة لتستميل عاشق الطعام الكامن في داخلك، وستتضمّن الأطباق التايلندية المفضّلة التي سترضي جميع الأذواق لا محالة.

التاريخ: هذا العرض سارٍ لأسبوعين من 4 إلى 15 أبريل 2016

مطعم ذا كابيتال جريل- إستمتع بعرض الكركند العماني والستيك الأسترالي:

هذا الشهر، يقدّم مطعم الستيك الراقي والفاخر ذا كابيتال جريل لروّاده مجموعة من أجود أنواع اللحوم الأسترالية، والمشوية كما يحبّ كل ضيف، إلى جانب أحدث عرض لثمار البحر.

يحتفي المطعم في شهر أبريل المقبل بثمار البحر المُستقدمة من دول الخليج، من خلال عرض الكركند العماني والهليون! وبالتالي، يقدّم هذا العرض الرائع للضيوف طبقاً من اختيارهم من الكركند المطهي بعناية، يرافقه الهليون الطازج وكأس من مشروب أسترالي فاخر.

التاريخ: الكركند: يومياً طيلة شهر أبريل/ الستيك: يومياً طيلة شهر مايو