رجل أوروبي يسرق سيدة سعودية في المطار 

لص

لص

لم تتوقع سيدة سعودية أن تتعرض للسرقة أثناء تواجدها بالمطار أثناء عملية التفتيش، حيث فوجئت باختفاء جوالها وذلك أثناء تواجدها بمطار البحرين، لتكتشف اختفاءه بعد أن أنهت إجراءات الجوازات وتوجهت إلى آخر حاجز تفتيش بأشعة إكس، حين وضعت حقيبة يدها وأغراضها الخاصة في الجهاز، لتلاحظ عدم وجود جوالها .

وتوجهت السيدة إلى رجال الشرطة على الحاجز وأبلغتهم باختفاء جوالها، مؤكدةً أنها حاولت الاتصال بالهاتف عدة مرات، فوجدته مغلقاً.

رجال الشرطة تعاملوا مع بلاغ السيدة على وجه السرعة، حيث تمت مراجعة الكاميرات الأمنية في المطار، التي أظهرت أنّ أحد المسافرين أخذ الهاتف ووضعه في جيبه، أثناء عملية التفتيش، وقد حرصت الجهات الأمنية في المطار البدء بعملية البحث بين المسافرين على الشخص المطلوب، وتم بالفعل العثور على المسافر الذي أخذ الهاتف، واتضح أنه أوروبي، وتم عرضه على الشرطة التي حررت محضرًا بالواقعة.

وأبدى المسافر الأوروبي أنه أخذ الجوال عن طريق الخطأ ولم يتعمد سرقته معتقدًا أنه الآيفون الخاص به، ولم يدرك اختلاف اللون بينه وبين هاتف السيدة السعودية التي تعاطفت مع المسافر، حيث انتهى الأمر بأن أقدمت السيدة بالتنازل عن بلاغها.

Tags

مواضيع ذات صلة