رجال واعدتهم مايلي سايرس

المعنية الشابة مايلي سايرس قد تكون عزباء ولا تواعد أي شخص في الوقت الحالي ولكنها واعدت الكثير من الرجال في الماضي، ومؤخرا كشفت مايلي سايرس والتي انفصلت عن عارض الأزياء باتريك شوارزينجر في الشهر الماضي أنها لم تواعد رجالا فقط بل واعدت أيضا عدد من الفتيات، مايلي تحدثت عن ذلك لمجلة ” Time magazine” وقالت: “أنا لا أخفي ميولي الجنسية ولكنني لا أريد أن أوضع تحت أي تصنيف (تقصد سوية أو غير سوية)، ميولي الجنسية لن تحدد الشخص الذي أنا عليه، هناك أوقات في حياتي واعدت فيها فتيان وأوقات أخرى واعدت فيها فتيات وأحيانا أفضل أن أكون بمفردي”.

وأضافت: “أعتقد أن النساء أصبحن أكثر حرية هذه الأيام، لا أعتقد أن أمي كانت تمتلك هذا القدر من الحرية والاستقلال وهي في الثانية والعشرين من عمرها، لا أعتقد أنه كان بمقدورها أن تكون مستقلة وبمفردها ولكن مستقبلي لا يتوقف كثيرا على وجود شريك لي”.

وفي ضوء التصريحات الجديدة لمايلي سايرس قررنا العودة قليلا للوراء والتعرف على الرجال الذي واعدوا مايلي سايرس في الماضي:

تايلر بوسي: طبقا لما قاله تايلر بوسي بطل المسلسل الشهير ” Teen Wolf” فإن علاقته بمايلي سايرس تعود لسنوات طويلة ماضية حيث قال إنه قابل مايلي وهما طفلين في موقع تصوير عرض ” Doc” وهو عرض خاص بوالدها، وقال أن مايلي كانت حبه الأول وأنهما تواعدا لمدة عامين وانفصلا بعدها وهما في الحادية عشر من عمرهما.

الممثل ديلان سبراوس بطل مسلسل ديزني ” The Suite Life of Zach and Cody” ومايلي سايرس بطلة مسلسل ديزني ” Hannah Montana” تواعدا في عام 2006 وانفصلا في عام 2007.

المغني نيك جوناس واعد مايلي سايرس لفترة قصيرة وهما مازالا صديقين مقربين حتى بعد انفصالهما ولقد تحدث نيك جوناس عن ذلك في مقابلة له مع مجلة ” Elle” في عام 2015 تحدث عن علاقته القصيرة بمايلي سايرس وعن الصداقة التي تجمع بينهما في الوقت الحاضر.

مايلي سايرس واعدت عارض الأزياء جاستين جاستون في عام 2008 والذي يكبرها بأربعة سنوات وكانت عمر مايلي في ذلك الوقت 16 عام فقط ولقد استمرت علاقتهما لمدة 9 أشهر وانفصلا عندما سافرت مايلي لأستراليا لتصوير فيلم ” The Last Song”.

مايلي سايرس قابلت الممثل ليام هيمسورث في موقع تصوير فيلم ” The Last Song” وتواعدا رسميا بعد انتهاء تصوير الفيلم في عام 2009، ولقد تقدم هيمسورث بطلب خطبة مايلي سايرس بخاتم أنيق من ” Neil Lane” ومزين بماسة عيار 3.5 قيراط في عام 2012، مايلي سايرس وليام هيمسورث انفصلا في شهر سبتمبر عام 2013 بعد خطبة استمرت عام نصف وتقول الشائعات أن السبب وراء انفصالهما هو أنه شوهد وهو يحتفل مع الممثلة جانيوري جونز في إحدى الحفلات التي تلي حفل الأوسكار في عام 2013.

مايلي سايرس قالت للصحفية الشهيرة باربارا والترز في شهر ديسمبر عام 2013 أنها انفصلت عن ليام هيمسورث لأنها شعرت أنها تعتمد عليه كثيرا ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لقد كان الأمر رائعا في البداية، ارتداء خاتم ماسي كبير ولكنني الآن أشعر أنني حقا سعيدة وأنتظر بفارغ الصبر تلك اللحظات الهادئة التي أكون فيها في منزلي بمفردي”.

انتشرت شائعات مواعدة مايلي سايرس للممثل آفان جوجيا في عام 2010 وذلك بعد أن نشرت صورة لهما وهما يتعانقان في واحدة من الحفلات التي تلي حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، وكانت مايلي في ذلك الوقت قد منفصلة بشكل مؤقت عن ليام هيمسورث، مايلي سايرس وآفان جوجيا لم يؤكدا أبدا صحة هذه الشائعات.

ويقال أيضا أن مايلي سايرس والممثل كيلن لوتز تواعدا أيضا لفترة قصيرة بعد انفصال مايلي عن ليام هيمسورث في عام 2013 وكان كيلن لوتز قد انفصل أيضا في ذلك الوقت عن صديقته عارضة الأزياء شارني فينسون (Sharni Vinson)، وكانت شائعة علاقة مايلي سايرس وكيلن لوتز قد انتشرت في بعد أن ذهب الاثنان معا إلى رحلة إلى الباهاما على متن طائرة خاصة، كيلن لوتز رفض التعليق على هذه الشائعة وقال لأحد مصوري الباباراتزي: “أنتم تكتبون ما يحلو لكم من شائعات أنا حقا لا أهتم”.

شائعة مواعدة مايلي سايرس وجاستين بيبر انتشرت في نهاية عام 2013، إلا أن مايلي نفت هذه الشائعة بسرعة وقالت أنهما صديقين فقط.

مايلي ارتبط اسمها أيضا بالمنتج الموسيقي مايك ويل ميد إت، والممثل دوجلاس بوث إلا أنه لم يثبت وجود علاقة رومانسية تجمعها بأي منهما.

مايلي سايرس شوهدت بصحبة الممثل جاريد ليتو في عام في حفل ” iHeart Music Radio” في شهر سبتمبر عام 2013 وقيل أن الاثنان تحدثا كثيرا في الحفل عن حبهما المشترك للفنون، ولكن لم يثبت وجود علاقة رومانسية جمعت بينهما.

مايلي سايرس باتريك شوارزينجر أعلنا أنهما يتواعدان بعد أن شوهد الاثنان وهما يقبلان بعضهما في مباراة لكرة القدم في جامعة جنوب كاليفورنيا في شهر نوفمبر عام 2014، وبعد علاقة استمرت ما يقرب من 5 أشهر انفصلت مايلي سايرس عن عارض الأزياء باتريك شوارزينجر بعد انتشار عدة شائعات عن خيانة باتريك شوارزينجر لها في شهر مارس عام 2015.

Tags

مواضيع ذات صلة