ربيع 2016 علامة رالف لورين الأرجوانية

تضيف علامة رالف لورين الأرجوانية ميزةً عصرية إلى الألبسة الخاصة بالرجال لمجموعة ربيع 2016، مع تركيبات ألوان جريئة وانتاجات جديدة وصناعات تقنية متجددة. 

وتصيغ هذه العلامة بريقاً رجولياً أنيقاً مع الألبسة الرسمية السوداء والبيج والمظهر الكامل الذي يضم درجات الألوان السمراء، بالإضافة إلى مجموعة قيادية وتنفيذية باللون الرمادي. وتؤدي البذلات المؤلفة من مزيج ثلاث قطع من قماش الغبردين الحريري دوراً مليئاً بالجرأة والأناقة الرفيعة. وتعبر سراويل الجاكار الحريرية الجديدة والسراويل الصفراء الرنانة التي يتم ارتداؤها مع اللون الكحلي الكلاسيكي والبيج، عن حيوية جياشة متغلغلة في هذا الموسم. 

أما اللون الكحلي فينتشر في الملبوسات الرياضية بصورة أكبر وتعمل لمحات الأصفر والبرتقالي والأخضر على اعطائه نفحة نضرة. وبالنسبة للألبسة اليومية، فاستمدت دار رالف لورين تصميماتها من الساحل الإيطالي الأنيق، بحيث أنتج ذلك سراويل من النايلون وسترة العداء بالكشمير النيلية. ويتضمن اللباس الخارجي جاكيت من الجلد الأزرق الداكن المنسوج وسترة المطر بالأسود والبرتقالي المصنوعة من الجلد المدبوغ. 

وتضفي هذه التصاميم المتأثرة بالآداء، والتي تطغى عليها مجموعات ألوان من الأسود والأصفر الوضيء والأخضر الفاتح، نمط مدني بإمتياز. ولا تنفك مادة النايلون من البروز في هذه المجموعة، جنباً إلى جنب مع الجلد الذي يعطي لمسة ترف، بدايةً مع سترة رياضية من النايلون ووصولاً إلى السترة الجلدية المخرمة بالأصفر والاسود. وتضم المجموعة أيضاً سترة “مهجنة” مع سحابة من المارينو والجلد المجموع. أما تصاميم الدراجات النارية على الجينز والسترات مع القمصان المشبكة المطاطة ذات خطوط حلبة السباق الممتدة على الأكمام ورمز رالف لورين الجديد، فتعطي طابع المجموعة الخاص المليء بالسلاسة والترف المتجدد والذي يمتد إلى أعلى الدرجات مع بذلة الدنيم السوداء.

Tags

مواضيع ذات صلة