“رايت بايت” يضيف أكثر من 100 طبق جديد على قائمة “جدّد نفسك”

كشف “رايت بايت” (Right Bite)، المركز الرائد في إستشارات التغذية وتوصيل الوجبات الصحية المصممة وفق احتياجات كل عميل، عن تحديث قائمة الطعام لديه من خلال إضافة أكثر من 100 طبق جديد على قائمة الطعام الخاصة ببرنامجه الغذائي “جدّد نفسك” (Renew You).

ويأتي ذلك في إطار حرص المركز على تقديم أفضل تجربة للطعام الصحي من خلال قوائم طعام شاملة تتضمن أصنافاً شهية ومتنوعة للوجبات الرئيسية والوجبات الخفيفة. ويعتبر برنامج “جدّد نفسك” خياراً مثالياً لكل من يرغب بالتخلص من الوزن الزائد بشكل صحي، أو المحافظة على اللياقة البدنية، أو تنظيم ضغط الدم ومستويات الكولسترول.

وقالت ناتالي حدّاد، مؤسِسة ومديرة “رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م”: تأتي هذه الخطوة تماشياً مع جهودنا لتشجيع الأفراد على اتباع نظام غذائي وأسلوب حياة صحيين من خلال إجراء تغييرات في نمط حياتهم من شأنها مساعدتهم على التمتع بحياة ملؤها الصحة والعافية. ولأنّنا ندرك التنوع الثقافي الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة، نعلم أنّه من خلال منح عملائنا خيارات طعام أوسع، فإننا نلبّي احتياجاتهم ونرضي أذواقهم من خلال تقديم أنواع الأطباق المفضلة لديهم. كما نعتقد أن هذا سيشجعهم أكثر على اتباع عادات غذائية صحية والمحافظة عليها على المدى الطويل”.

وتم إدخال الأصناف الجديدة على وجبات الفطور والوجبات الرئيسية والوجبات الخفيفة والحلويات. وربما تعتبر خطوة إضافة أكثر من 100 طبق جديد تغييراً كبيراً، ولكن حرص المركز على أن يتوافق كل طبق من هذه الأطباق مع معايير “رايت بايت” لتقديم وجبات مغذية، ومتوازنة، يتم تحضيرها من مكونات طازجة وشهية.

إليكم لمحة عن بعض الأطباق الشهية الجديدة:
* كرات لحم البقر المكسيكية مع جبنة شيدر – كرات لحم طرية محشوة بجبنة الشيدر قليلة الدسم مع صلصة الطماطم والفلفل الحلو والفطر، مقدمة مع البطاطس الحلوة المشوية.

* بايلا المأكولات البحرية – تمتعوا بأفضل مزيج ما بين النكهة والشكل مع طبق الأرز الإسباني التقليدي مع الروبيان والسمك والحبار والسلمون والخضار المشكّلة المقدمة مع صلصة السمك والفلفل الحلو.

* السمك بالفلفل – سمك فيليه طري يُقدّم مع البطاطس والسبانخ السوتيه وصلصة الفلفل الأحمر الخفيفة.

* تارت الدراق واللوز – طبق حلويات شهي مع الدراق الغني بالعصير واللوز المقرمش.

* سلطة الجرجير والبطيخ مع صلصة التوت – مزيج ذو نكهة مميّزة من أوراق الجرجير الطازجة وكرات الشمام الغنية بالعصير مع صلصة حلوة ومنعشة.

* بارفيه الزبادي بالجرانولا والفواكه المجففة – مزيج لذيذ من الزبادي القشدي ورقائق الغرانولا المقرمشة الشهية مع الخوخ والزبيب والتين والمشمش والعسل.

* بودينغ الشوكولاته بالأرز والأفوكادو – البودينغ اللذيذ المعدّ بالطريقة الكلاسيكية التقليدية مع الشوكولاته الداكنة الفاخرة والأفوكادو السلس الغني بالبروتين.

Tags

مواضيع ذات صلة