رايان رينولدز يرزق بمولوده الثاني من بليك ليفلي

وضعت الممثلة بليك ليفلي طفلها الثاني من زوجها الممثل الوسيم رايان رينولدز، حيث أكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر قائلا: “إنهما متحمسان جدا”، لكن حتى الآن لم يكشفا عن نوع الجنين، كم ان المغنية تايلور سويفت حرصت على زيارة مستشفى مانهاتن لتطمئن على صحة صديقتها المقربة.

وكان رايان قد مزح حول حمل زوجته في حر الصيف قائلا: “شهر أغسطس هو أسوأ شهر على كوكب الأرض لكي تحمل خلاله”، كما قالت زوجته لجيمي فالون في برنامجه The Tonight Show: “يجب أن يكون غير قانوني أن تحمل في نيويورك خلال شهر يوليو… أقسم أنني أفكر في أن أطلق ماء الجنين لكي أخفض حرارتي”.

وعلى ما يبدو ان رينولدز يرغب في المزيد من الأطفال، إذ سبق أن قال : “لا يوجد شيء أكثر تقييدا على كوكب الأرض أكثر من الإنجاب، لكنه أروع شيء ممكن أن يحدث لأي شخص”.

هذا واثبت الممثل رايان رينولدز مؤخرا أنه بالفعل بطل خارق، ليس فقط في عالم الخيال في فيلمه الجديد ” Deadpool” وإنما في عالم الواقع أيضا وذلك بسبب مبادرته النبيلة الجديدة تجاه عدد من الأطفال المرضى.

ريان رينولدز تحدث عن تفاعل الأطفال الصغار مع شخصيته وايد ويلسون أو “ديدبول” في فيلمه الجديد ” Deadpool” مع عدد من الصحفيين خلال مؤتمر صحفي في لوس أنجلوس للإعلان عن إصدار نسخة الدي في دي من الفيلم وقال: “لأكون صادقا معكم فإن أكثر الاشياء التي أثارت انبهاري هي تواصل العديد من الأطفال معي بسبب فيلم ” Deadpool”، لقد تعرفت على الكثير من الأطفال بسبب هذا الفيلم ومنهم عدد كبير ممن يعانون من أمراض خطيرة مثل السرطان”.

ريان تابع قائلا: “لقد أحبوا شخصية وايد ويلسون كثيرا، لأنه شخص قد تم إعطائه العديد من الأشخاص الكارثية التي وجد نفسه مضطر للتعامل معها منذ سن صغيرة، وأعتقد أن هذا الأمر مر به عدد لا بأس به من الفتيات والفتيان الصغار” وأضاف رايان قائلا: “لقد أتيحت لي الفرصة لقضاء الكثير من الوقت بصحبة أطفال مثل هؤلاء وقمنا بالعديد من الأنشطة معا، وكان ذلك من خلال مؤسسة Make-A-Wish Foundation الخيرية”.

كما تحدث رينولدز أيضا عن رغبته في ارتداء الزي الخاص بشخصية “ديدبول” أثناء زيارته لمستشفى الأطفال ولكن الأسلحة الكثيرة التي يتضمنها زي الشخصية حالت دون دخوله إلى المستشفى مرتديا ذلك الزي، رايان تحدث عن ذلك وقال: “لقد أردت دائما أن أذهب بزي شخصية ديدبول إلى المستشفى ولكن المشكلة هنا أن الجزء الأكبر من الزي مكون من أسلحة، شخصية “كابتن أمريكا” لديها زي مكون من درع لامع، شخصية ثور لديها أداة تشبه المطرقة وهي لا تشكل تهديد يذكر أما بالنسبة لي (شخصية ديدبول) فلدي سيوف يابانية وأسلحة نارية نصف اتوماتيكية وأشياء كهذه لن يسمحوا لك أن تعبر بها عبر كاشف المعادن المستشفى”.

Tags

مواضيع ذات صلة