“راوول” في الدوحة

تتقرب العلامة التجارية الدولية راوول أكثر من أسواق الشرق الأوسط وتفتتح في الدوحة، قطر أول متجر لها، وهو ثمرة التعاون الأولى للشراكة مع شركة CGR FZE، التي هي جزء من مجموعة شلهوب والشريك الرئيسي للسلع الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تطمح بإفتتاح تسعة متاجر مستقلة لراوول في الشرق الأوسط بحلول العام 2017.

يقدم المتجر في الدوحة، الذي يحتل موقع استراتيجي داخل لاغونا مول، ملابس جاهزة للنساء، سلع جلدية، أكسسوارات ومجموعات من الأحذية. يعكس المتجر المتميز بالبساطة الأنيقة واللمسات الواضحة النقية، تصاميم المتاجر الرئيسية العالمية لراوول. الرفوف وحمالات الثياب صممت بإطارات معدنية مصقولة في حين ساهم إستخدام الأبيض على الجدران والأرض بخلق فسحة بيضاء لإبراز عروض راوول الموسمية الخاصة.

الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة ف ج- بنيامين القابضة، دوغلاس بنيامين قال: “أنا سعيد جداً للعمل مع مجموعة شلهوب. هم شركاء عظيمين ونحن نعمل معاً على بناء الخطوات الأولى لوجود حقيقي لنا في الشرق الأوسط.”

وقال باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب: “نحن سعداء بشراكتنا مع راوول وندعم تتطور العلامة التجارية ونموها في منطقة الشرق الأوسط بشكلٍ عام وفي سوق الدوحة على وجه الخصوص. إن قطاع الأزياء في قطر يتطور على نحو متزايد في السنوات الماضية؛ هدفنا تقديم ألأفضل في مجال الموضة وخاصةً العلامات التجارية الأكثر عصريةً وابتكاراً للمستهلكين القطريين والتأكد من أننا نلبي تطلعاتهم المتطورة”.

Tags

مواضيع ذات صلة