رانيا يوسف تفتعل ازمة في افراح القبة بسبب منى زكي؟!

طالبت الفنانة رانيا يوسف من مخرج مسلسلها “أفراح القبة” محمد ياسين بوضع اسمها على تتر المسلسل بشكل لا يقل أهمية عن اسم منى زكي، حيث لم تشترط وضع إسمها قبل منى ولكن اقترحت ان يكون بجانبه كنوع من أنواع المساواة بينهما.

وعلم موقع “مشاهير” أن كواليس مسلسل “افراح القبة” تشهد حالة من التوتر بعد طلب رانيا الذي أثار غضب محمد ياسين، الذي اعتبر الأمر تدخلا في اختصاصات عمله، وعمل الشركة المنتجة أيضا، لكنه مازال يبحث عن حل لإرضاء جميع أبطال المسلسل.

واكد محمد ياسين ان العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان وإياد نصار ودينا الشربيني وسوسن بدر، كما ان رانيا طالبت بهذا الامر لانها قدمت أكثر من بطولة مطلقة خلال السنوات الماضية وحققت أعمالها نسبة مشاهدة عالية.

ومن جانب اخر، أبدت الفنانة” رانيا يوسف” غضبها واستياءها من الأفيش الدعائي لمسلسل سبع أرواح المقرر له خوض الماراثون الرمضاني المقبل، بسبب عدم مساوتها في وضعها على الأفيش مثل الفنان “خالد النبوي” .

وطالبت رانيا بمساوتها بالفنان” خالد النبوي” في عرض الأفيشات الخاصة بالمسلسل الذي سيتم عرضه على قناة on tv، بعد تجاوز الأزمة المالية التي حلت به وكادت أن تطيح به خارج شهر رمضان.

مسلسل سبع أرواح بطولة خالد النبوي، ورانيا يوسف، ووليد فواز، وإياد نصار، وحمزة العيلي، وإخراج طارق رفعت.

Tags

مواضيع ذات صلة