رانيا يوسف تشارك في ثلاث أعمال درامية دفعة واحدة!

 بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير أول أعمالها مسلسل “ليلة” الذي يشاركها بطولته مكسيم خليل، حيث أكدت أنه سيعرض خارج الموسم الرمضاني، وبالتحديد منتصف شهر يناير المقبل، وهو يتألف من 45 حلقة، وذلك على خطى مسلسل “عيون القلب”.

وأوضحت يوسف أنها بدأت قبل أسبوع في تصوير “ليلة”، على أن يقوم المخرج محمد بكير باستخدام وحدتي إخراج من أجل انجاز المسلسل خلال شهرين.

ويشير موقع “مشاهير” أن رانيا كشفت عن تعاقدها على مسلسلين جديدين من أجل العرض في شهر رمضان المقبل، هما “أفراح القبة” المأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ ويكتبه محمد أمين راضي ومن إخراج محمد ياسين، ويشارك في بطولته منى زكي وليلى علوي ومحمود حميدة وإياد نصار.

أما المسلسل الثاني فهو “السبع أرواح” الذي تشارك خالد النبوي وإياد نصار بطولته، مؤكدة أن المسلسل يقوم على بطولة ثلاثية لولدين وبنت، وهو من تأليف محمد بشير وإخراج طارق رفعت، ويتولى إنتاجه عاطف كامل.

كما أكدت رانيا أنها غير متعاقدة على أعمال سينمائية في الوقت الحالي، خاصة وأن الوقت الحالي خاص بالدراما التي يتم التحضير لها من أجل شهر رمضان، وبعدها ستستقر على خطوتها السينمائية الجديدة.

وبالرغم من أن ثلاثة أعمال تشارك فيها رانيا يوسف دفعة واحدة يشكل ضغط عليها كبير في أوقات التصوير، لكنها أكدت أنها اعتادت الأمر، وطالما أن هناك تقدير أدبي وفني تحصل عليه من المشاركة في هذه الأعمال، فهذا يعوض الوقت الذي تقضيه في عملية التصوير.

هذا وأجلت محكمة الأسرة المنعقدة بمحكمة عابدين، يوم الإثنين الماضي، دعوى نفقة الصغير المقامة من الفنانة رانيا يوسف، ضد طليقها المنتج السينمائي محمد مختار، إلى جلسة 18 نوفمبر لسماع أقوال الشهود. 

Tags

مواضيع ذات صلة