رانيا برغوت لـ احلام: لحد اهانة بلدي ما بقدر

مشاهير- بيروت

بعد تغريدات الفنانة الاماراتية احلام المسيئة للشعب اللبناني، خرجت الاعلامية رانيا برغوت، عن صمتها ووجهت رسالة مباشرة لأحلام قالت فيها: “فضلت ساكتة لأني بحبك بس يا “ملكة” لحد اهانة بلدي ما بقدر، مظبوط عنا مشاكل بس طول عمرنا منكرم ضيفنا وبالاخص انت”.

وردت احلام على هذه الرسالة المباشرة من رانيا برغوت، حيث بررت ما قالته بما يلي: “سامحيني اطلت عليك ولكي مني ولكل شعب لبنان الحب والتقدير وان كان الشر يتمثل في نظال فالخير يتمثل في ناس اشرف منها شكرا لك”.

ومن جهة اخرى، دشنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هاشتاج “منع احلام من دخول لبنان”، وشارك فيه المغردون بفاعلية جعله يحتل المرتبة الأولى على قائمة ترند موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” فى لبنان، بعد أن نشرت المطربة الاماراتية أحلام تدوينة على “تويتر” وصفها البعض بأنها وصف لبعض اللبنانين بـ”الشحاتين”. 

وكتبت “نضال” عبر حسابها على تويتر: “أرجو تفعيل الهاشتاج فقط لندرس ردة فعل المسئول الذي إن لم يتصرف، بحلف بارضى أنا راح امنعها”، “نطالب المعنيين في لبنان بمنع أحلام من دخول لبنان، تعيرنا بالفلافل البارحة والزبالة اليوم وتضع نفسها تاجا على رؤوسنا ولا تكل ولا تمل”.

واستجاب لنضال المغردين، حيث قال سلوم: “أحلام طغت وتجبرت، وربى اهانها هذا مصير كل طاغية، وأنا اقول من عندى أحلام عبرة للطاغين”، وقال حساب باسم “بنت حرب”: “تستاهل.. هي اللي جابت ذا الشئ لنفسها”، فيما قال أحمد رمضان: “اهى واحدة زى أحلام دى كفيلة إنها تخليك تكره بلد وشعب محترم زى الإمارات”. 

ومن جانبها، ردت أحلام عبر حسابها على تويتر، ساخرة: “سيداتى انساتى سادتى، متى تشفون من مرض احلام، ويح قلبي لما أشوف كل السوشيال ميديا اقول ما في اسم غير اسمي، أحلام، والمشكلة دايما ترند”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة