رانبير كابور يكشف لـ”مشاهير” تفاصيل زواجه من كاترينا كييف

أعلن الممثل الهندي رانبير كابور عن اعتزامه الزواج من حبيبته الممثلة الهندية كاترينا كييف خلال الفترة القادمة.

وقال رانبير في حديث أجراه مع موقع “مشاهير” إنهما يخططان للزواج مع نهاية العام المقبل 2016، وأكد أن سبب تأخير الزواج إلى العام المقبل هو انشغال كل منهما في أعمال فنية كثيرة هذا العام.

وأضاف رانبير: هذا العام هناك الكثير من الضغوط علي بسبب العمل ولن يكون هناك وقت، لذلك أفكر في الزواج في نهاية العام المقبل، حتى الآن هذه خطتنا أنا وكاترينا.

وتابع: كلانا متأكدان تماماً من علاقتنا ونحترمها، أنا الآن أبلغ من العمر 33 عاماً وأريد تكوين عائلة، وكاترينا أيضاً تُريد نفس الشيء لذلك ليس هناك حاجة لإخفاء أي شيء.

وقد علم موقع مشاهير أن كاترينا ورانبير سافرا مؤخرا إلى جزر المالديف لقضاء بعض الوقت سوياً قبل الانشغال في بعض الأعمال، إلا أن كاترينا اضطرت لقطع إجازتها والعودة إلى مومباي لتصوير إعلان.

يُذكر أن كاترينا كيف ورانبير كابور مرتبطان عاطفيا منذ سنوات، وكانت تقارير صحفية أشارت أن رانبير قدم خاتم الخطبة لكاترينا أول العام الجاري أثناء احتفالهما بالعام الجديد.

فنيا، تشارك كاترينا كييف في 2015 بعدد من الأفلام منها Phantom مع الممثل الهندي سيف علي خان، وفيلم Jagga Jasoos مع حبيبها رانبير كابور، بالإضافة إلى فيلم Fitoor.

أما رانبير كابور، فانتهى مؤخرا من تصوير فيلم Bombay Velvet مع الممثلة أنوشكا شارما، ولديه فيلم Tamasha مع النجمة ديبيكا باديكون، بالإضافة إلى فيلمه مع كاترينا كييف.

Tags

مواضيع ذات صلة