رانبير كابور يختار كاترينا كيف على ديبيكا بادوكون في معركة الاختيار بين الصديقات السابقات

رانبير كابور (Ranbir Kapoor) كشف في مقابلة إذاعية جديدة له مع نيها دوبيا (Neha Dhupia) أنه إذا كان أمام أحد خيارين للاختيار بين صديقتيه السابقتين كاترينا كيف (Katrina Kaif) أو ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) فإنه سيختار كاترينا كيف.

من الغريب حقا أن نستمع إلى رانبير كابور وهو يتحدث عن صديقته السابقة كاترينا كيف بتلقائية ودون تحفظ خلال مقابلاته الصحفية الجديدة خاصة أن كلا من رانبير وكاترينا اشتهر بحرصه الشديد على التكتم على أخبار حياتهما الشخصية وهو ما بدا واضحا للغاية خلال الفترة التي تواعدا فيها.

في مقابلة إذاعية جديدة للممثل الشهير رانبير كابور في برنامج ” No Filters Neha” مع مقدمة البرنامج نيها دوبيا، تحدث رانبير عن صديقتين سابقتين له وهما الممثلة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون والممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف وقال إنه إذا كان عليه الاختيار من بين الاثنين فسيختار كاترينا.

رانبير وكاترينا انفصلا في شهر يناير في هذا العام، ولم يعلق رانبير في حينها على انفصالهما، إذا لماذا وبعد مرور كل هذا الأشهر يقرر رانبير الحديث عن كاترينا كيف؟ البعض يقول إن رانبير يعرف جيدا إن علاقته بكاترينا ظلت حديث وسائل الإعلام لفترة طويلة وأنها لاتزال حتى الآن تشغل المعجبين ولذلك فلقد عاد ليتحدث عن كاترينا وعلاقته بها بالتزامن مع اقتراب موعد صدور فيلمه الجديد ” Ae Dil Hai Mushkil” بغرض الدعاية، ولكن الحقيقة أنه لا أحد يعرف على وجه التحديد ما السبب الذي يجعل رانبير يتحدث كثيرا عن كاترينا هذه الأيام.

وبمناسبة الحديث عن الدعاية لفيلم ” Ae Dil Hai Mushkil” فإن كاران جوهر (Karan Johar) وأنوشكا شارما (Anushka Sharma) يقومان بعمل رائع للترويج للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبقد نشرت أنوشكا مؤخرا صور من كواليس الفيلم. بالنسبة لرانبير فإنه ليس نشطا للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك فلقد اقتصر دوره في الحملة الترويجية للفيلم على الظهور الإعلامي والمقابلات الصحفية بالرغم أن جوهر طلب منه عدة مرات استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للفيلم.

على الجانب الآخر فإن كاترينا مازالت تتفادى أن تتحدث عن علاقتها برانبير أو عن انفصالها عنه، وعندما طلب منها مؤخرا في مقابلة صحفية جديدة أن تعلق على ما قاله رانبير عن أنه لو وضع أمام خيارين كان ليختارها، رفضت كاترينا التعليق وطلبت من وسائل الإعلام التوقف عن الحديث عنها وعن رانبير وقالت عن ذلك: “أعلم أن كل هذه الأسئلة التي تطرحونها تأتي من اهتمامكم لأمري ومشارعكم الطبية اتجاهي ولكن هل يمكن أن نتوقف عن الحديث عن هذا؟ هكذا لن ينتهي الأمر أبدا”.

Tags

مواضيع ذات صلة