رانبير كابور مع امرأة غامضة في وضع حميمي

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم الهندي رانبير كابور مع امرأة غامضة في وضع حميمي، وذلك عقب انفصال رانبير حديثا عن حبيبته النجمة الهندية الجميلة كاترينا كايف.

وظهر كابور في الصورة وهو يحتضن الفتاة المجهولة من الخلف، وهما يغمزان للكاميرا، وهو ما عزز الشائعات عن الأنفصال الذي أصبح واقعا لا محالة بعد انتشار تلك اللقطة رغم بذل النجمين قصارى جهدهما لتجنب بعضها البعض اجتماعيا.

ومن جانبه، اوضح محرر مجلة فيلم فير، جيتيش بيلاي، أن الفتاة التي ظهرت بجانب رانبير كابور كانت ضمن طاقم التحرير ومراسلة للمجلة وأنها ارادت فقط أن تأخذ صورة مع النجم الوسيم، ولم تدرى ان الشائعات ستطالهما.

هذا وكلما قرر رانبير كابور أن يشارك في فيلم يتعب كثيرا من اجله ويبذل جهده من أجل اتمامه على قدر توقعات احبابه، ولكن تكون النتيجة مخيبة للامال ومحبطة كثيرا له ولفريق عمله والممثلين الذين يتعانون معه، ويبدو أن رانبير قرر اليوم وبثقة وضع حد له على طريقته الخاصة، باسلوب لم يكن يتوقعه احد ولم يكن يتخيله حتى المحيطين به واقاربه المقربين منه.

ويبدو أن بطل “Tamasha” يتحضر بكل جدية ومثابرة إلى دخول مهنة الاخراج من بابها الاوسع والاستعداد لادارة فيلم بأكمله يكون تحت اشرافه الخاص وتوجيهاته وتعليماته مستعينا بشركة الانتاج المعروفة باسم “RK Films”، والتي تأسست وسميت تيمنا بالاسطورة الممثل العملاق الراحل راج كابور، وهي التي لم تتبن منذ إنشائها الكثير من الاعمال السينمائية لأسباب لا تزال مجهولة.

Tags

مواضيع ذات صلة