رامي صبري يثير ضجة في الفيس ..بسبب؟!

أثار الفنان رامي صبري، جدل كبير، بعد أن نشر صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، والتي ظهر خلالها بلوك جديد وصفه البعض بالغريب والبعض الآخر بالمختلف، وتمادى فريق آخر في استخدام ألفاظ غير مناسبة للتعليق على الصورة.

ويشير موقع “مشاهير” أن رامي قام بتغيير لون شعره من الأسود إلى الأصفر، ولهذا انهالت عشرات التعليقات التي تنتقد اللوك وتُهاجم رامي، مما دفع المسئول عن صفحته لحذفها بعد شعوره بالاستياء الشديد من التعليقات غير اللائقة.

وبعد ساعات قليلة على حذف الصورة، قام المسئول عن الصفحة نشرها مرة أخرى بناءً على طلب رامي، معلقاً: “أنا ميدو حلمي مدير صفحة رامي صبري على فيس بوك.. الصورة دي أنا اللي مسحتها عشان الكومنتات اللي اتكتبت بألفاظ مش حلوة، بس الفنان رامي صبري عشان متواضع طلب مني أحط الصورة تاني، عشان هو مبيزعلش، لأنه بيعمل لوك جديد ومتوقع إن أي جديد الناس بتنتقده، بس في حدود الأدب، وياريت أي انتقاد يوجه لمزيكته مش لصورته وشكراً”.

هذا وتبعاً في إطار للفعاليات الأولى لمبادرة “اعرف بلدك” التي أطلقت في بداية الشهر الجاري، أحيا النجم رامي صبري حفلا غنائيا بمدينة الغردقة وسط حضور جماهيري كبير، أعلن خلاله عن شعوره الوطني تجاه المبادرة التي تساهم في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية التي نحتاج إليها خاصة في هذه الأيام.

يمكنك أيضا قراءة More from author