رامي رضوان يشارك “لهفة” زوجته دنيا سمير غانم

 

علم موقع “مشاهير” الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم سيحل ضيف شرف على مسلسلها الجاري تصويره حالياً “لهفة” والمزمع عرضه في شهر رمضان القادم.

وعلم الموقع أن “رامي” سيظهر في العمل بشخصيته الحقيقية كمقدم برامج، حيث يستضيف دنيا للحديث عن موهبتها في التمثيل، خصوصاً وأن دنيا تجسد في العمل شخصية فتاة تبحث عن من يكتشف موهبتها التمثيلية.

سيناريو “لهفة” لكريم يوسف، وتجسد دنيا سمير غانم في العمل دور فتاة تحاول جاهدة دخول مجال التمثيل، وتعتمد في ذلك على خالها الذي يجسد شخصيته الفنان سامي مغاوري، ويعمل متعهدّاً فنيّاً للممثلين الجدد، بعدما ملّت من والدها الذي يعمل ككومبارس في المسلسلات، ويجسد دوره سمير غانم، لتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

يشارك في العمل عدد كبير من نجوم التمثيل والغناء كضيوف شرف، من بينهم: أحمد السقا، محمد حماقي، محمد رمضان، منى زكي، إيمي سمير غانم، صلاح عبد الله، وغيرهم كثير، وهم لا يؤدّون شخصيّات مكتوبة، بل يطلّون بشخصياتهم الحقيقية ضمن الأحداث.

ويكثف معتز التوني مخرج “لهفة” حالياً ساعات تصوير المسلسل، مع انشغال دنيا سمير غانم بتصوير الحلقات النهائية من برنامج “ذا أكس فاكتر”، ما يضطرها للسفر أسبوعياً بين مصر ولبنان.

Tags

مواضيع ذات صلة