رامي العلي يطلق تشكيلة الأزياء الجاهزة pret-a-porter

أطلقت دار الأزياء الخاصّة بالمصمّم العالمي رامي العلي مجموعتها الثالثة من تشكيلة الأزياء الجاهزة pret-a-porter لموسم ربيع وصيف 2016، والتي تزخر بالتصاميم الحديثة والقصّات الأنيقة، البارزة في فساتين السهرة والكوكتيل الراقية والمريحة في آنٍ معاً.

وتبدو التصاميم مفعمة بالحيوية، بفضل الطيّات البارزة في الأقمشة المثنيّة بشكلٍ جميل في طبقاتٍ غنيّةبالنقوش والطبعات، إلى جانب التنانير ذات القصات الانسيابية التي تتماشى مع قبّات العنق المدوّرة والبسيطة، كما تمّ استخدام الكريبالصيني ذو المظهر المتموّج الذي يزيّن التشكيلة بصورة عصريّة في غاية الأنوثة والأناقة. وتظهر لمسة رامي العلي الفنيّة والأنيقة في قطع المجموعة الـ 26 عبر استخدام أفضل المواد وأكثرها جودةً فقط، كالعباءات الطويلة المصنوعة من الشيفون الفاخر الذي يلفّ كامل الجسم، وفساتين الكوكتيل القصيرة المصنوعة من طبقاتالأورجانزاوالأقمشة ذات القصاتالهندسيةالمتقنة.

وتظهر التأثيرات الأنثوية الفاتنة في استخدام الخرز المرجاني الشكل، والمثبّت بشكلٍ فنيّ ورائع على الوركين والخصر، بينما ترفل الفساتينبالطبقات المتموّجة والمطرّزة في غاية الأناقة.

وتتناغم أقمشة الشيفون الشفافة بشكلٍ فنّي مع التفاصيل الدقيقة للتطريز الهندسي على الدانتيل، في حين تنسجمقبّات العنق على شكل V والدانتيل الإيطالي خفيف وثقيل الوزن، مع التنانير المثنية المصنوعة من التول الرقيق.

وتشهد المجموعة مزيجاً من الألوان الجريئة، بما فيها الأزرق الكلاين والأصفر، اللذين يتماهيان مع التدرجات الخفيفة لألوان الشمبانيا والأزرق الفاتح والعاجي، ما يجعل تشكيلة هذا الموسم تتميّز بجمالية استثنائيّة وخاصّة.

وتركّز مجموعة المصمّم رامي العلي على التصاميم التقليديّة الأنيقة الظاهرة في تشكيلاته بوضوح، للحفاظ على روح وأصالة العلامة التجارية الفاخرة.

Tags

مواضيع ذات صلة