راغب علامة يهنأ إليسا على الهواء بكليب “يامرايتي” 

هنأ المطرب اللبناني راغب علامة مواطنته اللبنانية إليسا في حلقة أمس من برنامج اكتشاف المواهب The X Factor، على أغنيتها المصورة الجديدة “يا مرايتي”، فقال: مبروك على الفيديو كليب الجديد”، لترد عليه إليسا: “شكرا لكلامك يا راغب”.

كما لم ينسى راغب على تهنئتها بحفلها في فرنسا قائلا: “اليوم حدث أمر مهم، نصر جديد في باريس لحبيبة قلبي إليسا التي زرعت الحب في فرنسا في حفلها”.

ومن جانبها أعربت دنيا سمير غانم عن انبهارها بقدرات إليسا التمثيلية، لدرجة أنها لم تستبعد مشاركتها لها في أحد الأفلام، حيث قالت: ” إليسا تجيد التمثيل، ربما نشارك في فيلم مع بعضا البعض”.

وعلقت إليسا على أغنيتها المصورة الجديدة بعد شكر راغب ودنيا: “حاولت من خلال الأغنية المصورة أن أشجع النساء على أن ينتفضن لكرامتهن”، وحاولت اقتباس إحدى جملها في الأغنية لكنها نسيتها.

هذا وحقق كليب “يا مرايتى” للنجمة اللبنانية إليسا والذي طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ما يقرب من نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك فور طرحه على حساب قناة روتانا على اليوتيوب.

وأظهرت إليسا في الكليب مهاراتها في التمثيل، حيث تؤدى داخل الكليب دور زوجة تتعرض إلى الضرب على يد زوجها، والأغنية من ألبوم إليسا الأخير “حالة حب”، والذي حقق نجاحا كبيرا في الأسواق.

Tags

مواضيع ذات صلة