راغب علامة ينشر صورة له مع بلقيس

حرص السوبر ستار راغب علامة على مشاركة جمهوره بنشر صورة جمعته مع بلقيس في احد الافراح الخاصة في الكويت، وعلق عليها: “مع الفنانة الخليجية المحترمة والموهوبة بلقيس خلال احياء فرح ابناء عائلتين كبيرتين في الكويت الحبيبة”، وذلك عبر حسابه على موقع “تويتر”.

ومن جانبها، ردت الفنانة بلقيس بدورها عليه، قائلة: “تشرفت فيك جدا”، وأتمنى لك حفل موفق في شرم الشيخ، تحياتي لشقيقك خضر وعائلتك الكريمة والى لقاء قريب استاذي”، ولكن رد أحدهم أن بلقيس يمنية وليست خليجية، ما دفع بعلامة الى نشر تغريدة جديدة مصححا.

ومن جانب اخر، هنأ الفنان راغب علامة، الشعب اللبناني بنجاح الانتخابات البلدية التي انتهت بفوز لائحة البيارتة، متمنيا التقدم والازدهار للبلاد برغم تأجيل الانتخابات الرئاسية والنيابية.

وكتب علامة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: مبروك لبيروت نجاح لائحة البيارتة ورئيسها الصديق جمال عيتاني هذا الرجل الناجح، متمنيًا لبيروت ولمجلس البلدية كل التوفيق والتقدم والإزدهار.

وأضاف: “التهاني القلبية للبنانيين على نجاح الاستحقاق البلدي في ظل تأجيل الاستحقاق النيابي والرئاسي.. واهنأ معالي وزير الداخلية نهاد المشنوق على النجاح”.

Tags

مواضيع ذات صلة