راغب علامة يكشف عن إدمانه للمخدرات.. وأنه نسونجي..؟

 

تحدث الفنان راغب علامة، عن جانب كبير من حياته الشخصية ومسيرته الفنية، خلال لقاءه مع وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة”، حيث تحدث عن طفولته وعلاقته بزوجته وعن برنامج أراب أيدول، وعن المخدرات.

تحدث علامة عن طفولته، فقال انه عمل بعمر الـ12 عاماً، مؤكداً أن عمله المتواضع في صغره حفزّه في كبره ليظل متقدماً فلا يقف مكانه، كما أن الـ”ربع ليرة” القديمة التي يحملها دائماً هدية تذكارية، مشيراً إلى أيام كان ينتظر فيها “الربع ليرة بس كنت روح عالمدرسة”. 

وكشف علامة عن علاقته بزوجته جيهان، فقال: أنها تصفه بالشخص الجيد على الرغم من أخطائه وعصبيته”، وأضاف: “ربما تكون حاقدة علي، بس ما بتحكي عني بالعاطل قدام الناس”، وكشف علامة أنه يحب الجمال والنساء “وأنا أكيد نسونجي ولست رجالي”.

كما رفض علامة مقولة أنه قفز من “مركب أراب أيدول” قبل أن يغرق، قائلاً: “ما نطيت ولا اتزقيت (…) أنا أخذت قرار”. ولفت إلى جرأته حين قال أنه فشل.

أما عن المخدرات في حياة الفنان، كشف أن فتاة حاولت جره إليها في عام 1986 أو 1987. وأضاف: “أكيد في حدا طلب منها تورطني، طلبت منها المغادرة وأبلغت الأمن”.

ومن جانب أخر، حرص المطرب اللبناني راغب علامة علي تهنئة شقيقه ومدير أعماله خضر علامة وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع “انستجرام”.

وكتب علامة تعليقا علي صورة جمعته بشقيقه علي السجادة الحمراء قائلا “عقبال المية لشقيقي وشريك نجاحي …خضر”.

Tags

مواضيع ذات صلة