ديور تقدم مجموعة Hydra Life للترطيب 

يساعد الترطيب على توفير الماء اللازم للبشرة. وقد أضافت Dior هذا العنصر الأساسي داخل طقوس الجمال اليومية للمرأة من خلال مجموعةHydra Life للعناية بالبشرة. 

كما حولت طقوس الترطيب إلى تجربة تجمع بين الفاعلية مع المتعة الحسية وبين العلم مع المكونات الطبيعية. تم ابتكار ثلاثة منتجات من مجموعة Hydra Lifeللعناية بالبشرة، وهي مستوحاة من احتياجات ورغبات المرأة، التي تعكس نمط ووتيرة الحياة السريعة والمتعددة الجوانب، كل هذا إلى جانب متعة استخدام هذه المنتجات باعتبارها أحد العناصر التي لا غنها عنها لدى أي امرأة.

ترغب النساء الآن في الحصول على كل شيء في الحال، حيث تبحث النساء عن المنتجات التي تتميز بالفاعلية مع المرح في استخدامها وأن يدخل في تركيبها التقنيات التكنولوجية الحديثة مع عدم إغفال المكونات الطبيعية الموجودة بوفرة في البيئة المحيطة التي تتم المحافظة عليها أكثر من ذي قبل. ولأن جيل الفتيات في هذه الأيام مرتبط بالإنترنت بشكل كبير، قامتDior بإعادة ابتكار مجموعةHydra Life التي تقدم الطقوس اللازم للعناية بالبشرة وتمنح النساء السعادة بنسبة 100%.

مجموعةHydra Lifeتجعل ترطيب البشرة شيء ممتع ولطيف مثل نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما ستجعل النساء يستمتعن باستخدام منتجات العناية بالبشرة اليومية وستعمل على خلق صلة وطيدة بين هذه المنتجات وبين النساء بحيث يصعب عليهن العيش بدون استخدام هذه المنتجات.

وتعمل مجموعةHydra Life على تحويل المستحضرات التجميلية إلى لعبة فطرية في غاية البساطة حتى تذوب مع تركيباتها الرائعة والمنعشة والخفيفة. وباختصار: ستعمل التركيبة الفعالة لهذه المجموعة على بشرتك لتكون مفعمة بالحياة وستشعرين بالسرور والبهجة.

ومن هذا المنطلق، تقدم Dior ثلاثة منتجات جديدة كجزء من مجموعة Hydra Lifeللعنايةبالبشرةوهم: Hydra Life Jelly Sleeping Mask وهو ماسك هلامي مرطب للبشرة ومنعش للغاية، وWater BB وهو كريم مغذي للبشرة بتركيبة الـ aqua-gel التي ستعيد بشرتك إلى الحياة،وintensely rehydrating “one shot” masks لتأخذيه معكِ في أي مكان. وقد جعلت مجموعة Hydra Life من الترطيب لعبة ممتعة ستنعكس على بشرتك.

Tags

مواضيع ذات صلة